الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"إباحيّة الأطفال"... القضاء الألماني يحكم على 4 رجال بالسجن

المصدر: "أ ف ب"
"إباحيّة الأطفال"... القضاء الألماني يحكم على 4 رجال بالسجن
"إباحيّة الأطفال"... القضاء الألماني يحكم على 4 رجال بالسجن
A+ A-

قضت محكمة في #ألمانيا اليوم بسجن أربعة رجال يديرون منصة على الانترنت متخصصة بالإباحية المتعلقة بالأطفال، وتضم آلاف الأعضاء الذين يتبادلون أشرطة فيديو وصورا غير مشروعة.

وأصدرت محكمة ليمبورغ غرب البلاد أحكاما بالسجن تراوح من 3 سنوات و10 أشهر و9 سنوات و9 أشهر على اربعة مدانين لم تُكشف أسماؤهم.

وأدين المتّهمون كلهم بحيازة #مواد_إباحية تتعلق بـ#الأطفال ونشرها، بينما أدين مدعى عليه يبلغ 63 عاما بارتكاب انتهاكات بحق طفلين صغيرين، ونشر صور لأفعاله على الإنترنت.

وقد نفذ المدّعون العامون في البلاد حملات في تموز 2017، بالتنسيق مع الشرطة الفيدرالية، استهدفت 70 مشتبها فيهم لهم صلة بموقع "إليسيوم".

وقبل أن تغلقه السلطات الألمانية في حزيران 2017، كان لدى الموقع أكثر من 100 ألف عضو في أنحاء العالم يتداولون صورا ومقاطع فيديو وصفها المدعون بأنها "أخطر الإساءات الجنسية الى الأولاد والأطفال".

واستخدمت المنصة التي تحتوي على غرف دردشة بلغات متعددة، منها الإنكليزية والألمانية والفرنسية والإسبانية، والتي بقيت على الانترنت ستة أشهر تقريبا، للتخطيط لعمليات تحرش بالأطفال.

وهذه المواقع التي تبث على "الانترنت المظلم" غير مرئية لمعظم مستخدمي الإنترنت، ولا يمكن الوصول إليها إلا باستخدام تقنية التشفير.

وقد استخدمت في السابق لتجارة المخدرات والأسلحة والمواد الإباحية المتعلقة بالأطفال.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم