الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

تركت ابنتها في حوض الاستحمام أثناء تحدثها على الهاتف، فغرقت!

المصدر: "مترو"
تركت ابنتها في حوض الاستحمام أثناء تحدثها على الهاتف، فغرقت!
تركت ابنتها في حوض الاستحمام أثناء تحدثها على الهاتف، فغرقت!
A+ A-

غرقت طفلة بعد أن تركت من دون رعاية في حوض الاستحمام، في الوقت الذي كانت أمها تتحدث على الهاتف إلى صديقتها لمدة 50 دقيقة، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني.

ظهرت سارة إليزابيث موريس، البالغة من العمر 35 سنة، من باغيلت في ويلز، في محكمة مادي كراون، بسبب وفاة ابنتها روزي. وتنفي تهمة القتل الخطأ وتهمة القسوة على الأطفال. 

وأعلن في اليوم الأول من المحاكمة أن روزي كانت تبلغ من العمر 13 شهراً حين كانت في الحمام مع شقيقها التوأم عندما تركا وحدهما لفترة طويلة. ولم تتمكن موريس من تقديم تقرير واضح عما حدث أمام المحكمة، وأنها كانت على الهاتف مع شريكتها سارة سويندلز لما يقرب من 50 دقيقة بينما كان طفلاها في الحمام.

وأبلغ أوليفر ساكسبي، المدعي العام ، المحكمة أن موريس ذهبت للتحقق من التوأمين بعد أن نصحتها صديقتها سويندز بذلك. لكن، في هذا الوقت كانت روزي قد غرقت.

اتصلت موريس بصديقتها جيما إجيرتون ، التي كانت تعرفها منذ شهر تقريبًا ، لتخبرها أن روزي لا تتنفس وأنها لم تعرف ما حدث لها، فنصحتها بالاتصال بالشرطة. وبدلاً من ذلك ، هرعت موريس إلى الشارع حاملة روزي رأسًا على عقب وتصرخ طالبة المساعدة ، تاركة ابنها في الحمام. في هذا الوقت، طلبت جارتها كريستين مورفي المساعدة من الشرطة قبل أن تعيدها إلى الداخل.

وقال السيد ساكسبي: "تركت طفلتها لفترات طويلة ولم تكن تتحقق منها ونسيتها. نتيجة لفشلها في الإشراف على التوأمين غرق أحدهما".

ولا تزال القضية قيد التحقيق.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم