السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

كيم كاردشيان تشعل مواقع التواصل وتقلّد نعومي كامبل!

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
كيم كاردشيان تشعل مواقع التواصل وتقلّد نعومي كامبل!
كيم كاردشيان تشعل مواقع التواصل وتقلّد نعومي كامبل!
A+ A-

كيم كارداشيان وصلت الى أقصى حد في ارتداء تطبيعات الحيوانات، إذ نشرت صورة لنفسها ممدّدة على أريكة في باريس مرتدية نقشة الفهد من رأسها حتى أخمص قدميها. البذلة مؤلّفة من "باديسوت ، مع معطف، وجزمة مع أربطة. وقد شرحت على موقعها قائلة:" أنتم لا تعرفون .....هذا من تصميم Alaia "في اشارة الى أنّ البذلة هي من تصميم المبدع الفرنسي – التونسي عز الدين علايا وينتمي االى مجموعة خريف 1991 وقد ارتدته السوبر موديل الشهيرة Deon Bray. 

هل تقلّد كيم غيرها أم العكس؟

ليست هذه المرّة الأولى التي ترتدي فيها كيم كرداشيان قطعة أرشيفيّة. في الشهر الماضي ولحضور المعرض الذي كان مخصصاً للمبدع تييري موغلر في مونتريال كندا، ارتدت النجمة موديلين من تصميم تييري موغلر (زي من مجموعة خريف كوتور 1999 وزي آخر من مجموعة ربيع 1994) وامثلة أخرى عن ارتدائها للأزياء الأرشيفيّة ظهورها كما ارتدت كروب توب من الجلد الضيّق الأحمر من تصميم المبدع الفرنسي جان بول غوتييه.

الحقيقة تقال أنّ الصورة من أهم إطلالاتها اللافتة، وربما من أندر ما نجده حتى الآن.

اقرأ ايضاً: فيوليت الصفدي لـ"النهار": هكذا تحدى محمد الجميع من اجلي




العارضة Deon Bray

- الحرب قامت بين كيم وناومي كامبل، فما القصة؟

يبدو أن كيم حاولت تقليد نعومي كامبل، إذ ارتدت جمبسوت شفاف بتطبيعات برية للمصمم الراحل عز الدين علايا كانت ظهرت فيه نعومي كامبل في العام 91. ومن المتعارف عليه أن السوبر موديل تتحفظ على موهبة آل كردشيان في التصميم، وقد  عبرت بطريقة مواربة، عن عدم رضاها عن تصدّر كيم وزوجها غلاف مجلة علقة مثل "فوغ" في السابق، وانتقدت محاولات الثنائي اقتحام مجال التصميم. كيم ارتدت الزي وأضافت إليه  قبعة بيريه، لتطلّ بنكهة فرنسية في شوارع باريس بهذا اللوك.


 






الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم