الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

فايسبوك يقدم ميزة جديدة لحسابات المتوفين!

المصدر: "الدايلي ميل"
فايسبوك يقدم ميزة جديدة لحسابات المتوفين!
فايسبوك يقدم ميزة جديدة لحسابات المتوفين!
A+ A-

يتيح موقع #فايسبوك بين الحين والآخر ميزات عدة جديدة للمستخدمين، إحداها قدرة المستخدم على ضبط حسابه ليحذف نهائيًا بعد وفاته وإزالة جميع البيانات، أو تعيين صديق لإدارة الحساب عند الوفاة، وبهذه الخطوة سيتحول الحساب إلى تذكير بالميت وسيوضع بجانب الاسم "في ذكرى".

وبحسب ما ذكره موقع "الدايلي ميل" البريطاني، فشبكة التواصل الاجتماعي قررت إضافة ميزة جديدة لهذه الخدمة تسمح للأشخاص مشاركة الإشادة بشخص ما بعد وفاته لتخليد ذكراه، كما تتيح تحديد مستخدم لإدارة هذا الأمر.

ونشر فايسبوك على مدونته الرسمية، أن المنصة أتاحت للمستخدم Iين إمكانية كتابة الإشادة بالأشخاص المتوفين لتخليد ذكراهم، حيث ستظهر هذه الكلمات في منشورات بصفحة المتوفى لتكون ذكرى جيدة عنه، فيما سيكون بمقدور الشخص المسؤول عن إدارة الحساب تحديد هذه المنشورات، كما سيكون قادراً على تثبيت منشور خاص به في أعلى صفحة الحساب.

واوضح فايسبوك أن هذا الأمر لا يعني أن أي مستخدم يمكنه الدخول إلى الحساب، ولكنه سيبقى ظاهرا كذكرى لدى الأصدقاء وسيتمكن الشخص المسؤول عن إدارة هذا الحساب من قبول طلبات الصداقة من العائلة على سبيل المثال أو تغيير الصورة الشخصية، أو حذف الإشارة من منشورات الآخرين حتى لا تظهر في صفحة المتوفى.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم