السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

3 أسماء على طاولة ريال مدريد لخلافة سولاري

جورج حداد
3  أسماء على طاولة ريال مدريد لخلافة سولاري
3 أسماء على طاولة ريال مدريد لخلافة سولاري
A+ A-

يبدو أن أيام مدرب ريال مدريد الحالي سانتياغو سولاري أصبحت معدودة في قلعة البرنابيو، رغم أن النادي الملكي كان قد جدد للمدرب الارجنتني عقده لعامين إضافيين. الّا ان الخسائر المتتالية التي تعرض لها فريقه في مباريات الكلاسيكو قد تنهي مرحلة سولاري مع الميرنجي قريباً جداً، وقد نشرت عدة صحف اسبانية أخباراً تشير الى إمكان إقالته اذا لم ينجح ريال مدريد بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا العام وهو الأمر الذي يبدو صعباً جداً بخاصة في ظل تراجع مستوى الفريق الملكي هذا العام.

وقد طرحت عدة أسماء لخلافة سولاري، وسوف نستعرضها لكم في السطور القادمة:

1 - الألماني يواكيم لوف:

يعتبر مدرب منتخب "المانشافت" من أبرز الاسماء التي كان رئيس ريال مدريد فلورتينو بيريز يرغب باستقدامها الى فريقه منذ مدة طويلة حيث يرى بيريز أن لوف يتمتع بالعديد من المزايا والصفات التي تؤهله لقيادة ريال مدريد، أبرزها طريقته الأنيقة في التعامل وأسلوبه الفني المتطور وسعيه الدائم لتحقيق الفوز. اضافة الىاعتياده الضغوطات بخاصة أنه توج ببطولة العالم مع الألمان في عام 2014.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BujnUeLhqYp]]

2 - الإيطالي ماسيميليانو أليغري:

مدرب جوفنتوس الحالي كان من ضمن أبرز الخيارات المطروحة لخلافة زيدان مع ريال مدريد الّا أنه رفض العرض الذي قدم له في الصيف الماضي وذلك بعد تدعيم ناديه بأفضل لاعب بالعالم كريستيانو رونالدو الأمر الذي حفز المدرب الايطالي وجعله يستمر مع فريق السيدة العجوز الّا أن اقتراب جوفنتوس من الخروج من الدور الثاني لبطولة دوري ابطال اوروبا على يد أتلتيكو مدريد قد تيسبب في رحيل اليغري في الصيف.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BubOaPxFwAu]]

3 - الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو:

كان هذا المدرب الكبير هو المرشح الأول لدى بيريز بعد الرحيل المفاجئ للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن ريال مدريد، ولكن قرار توتنهام الإنجليزي بتمديد تعاقده مع المدير الفني الأرجنتيني حال دون قدوم الأخير للعاصمة الإسبانية. ويعتبر بوكوتينيو من أبرز المدربين الشباب في العالم في الوقت الحالي الأمر الذي يجعله من أفضل الخيارات بالنسبة لريال مدريد.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BudpUM3grQz]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم