السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

المفتي دريان: السنيورة خط أحمر

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
المفتي دريان: السنيورة خط أحمر
المفتي دريان: السنيورة خط أحمر
A+ A-

استقبل رئيس مجلس الوزراء #سعد_الحريري، في مكتبه في السراي الحكومي، مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف #دريان، الذي قال بعد اللّقاء: "زيارتي اليوم هي لتقديم التهنئة بإنجاز البيان الوزاري ومناقشته في مجلس النواب ومنح الحكومة الثقة. أنا متفائل خيراً إن شاء الله بأداء هذه الحكومة، طالما أن الجميع يضع مصلحة لبنان فوق أي اعتبار".

وأضاف: "إن كان لي من توجيه او إسداء النصح لأعضاء الحكومة، أقول لهم، أن يضعوا الكيديات السياسية جانباً، وأن يقدموا العمل الحكومي الجاد الذي يستنهض بالوطن والمواطنين، لأن الأزمة الاقتصادية والحياتية التي نعاني منها في لبنان هي كبيرة جداً".

وعن محاربة الفساد، قال: "هو أمر مهم وضروري، طالما نحن نسعى لإقامة الدولة العادلة القوية، ولكن هذا الملف يجب أن يعالج ضمن أطر مؤسسات الدولة لأن هناك هيئات رقابية وهيئات محاسبة، عليها أن تقوم بواجباتها. أما موضوع المزايدة في هذا الأمر أو النيل السياسي من هذا الملف أو ذاك فهذا أمر مرفوض. وبهذا الموضوع بالذات، أقول وهذه رسالة واضحة مني،أن دولة الرئيس فؤاد السنيورة هو خط أحمر، لانه هو رجل دولة بامتياز وهو الذي أعاد إلى مالية الدولة الشفافية والمصداقية، ورد في مؤتمره الصحافي على كل الاتهامات والافتراءات والأكاذيب وكان موفقاً جداً. أنا أقول ان فؤاد السنيورة هو رئيس مجلس الوزراء السابق، هو قيمة وقامة كبيرة، نحن نعتز بها وندافع عنها ضد أي افتراء". 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم