دموع لايدي غاغا مرّة جديدة... ورومانسية مع كوبر أشعلت "السوشيل ميديا" (فيديو وصور)

25 شباط 2019 | 09:26

المصدر: (أ ف ب) ومواقع التواصل الاجتماعي

  • المصدر: (أ ف ب) ومواقع التواصل الاجتماعي

لايدي غاغا وبرادلي كوبر.

لم تستطع المغنية الأميركية #ليدي_غاغا مرّة ثانية أن تحبس دموعها، فتأثّرت بعد فوز أغنية "Shallow" بجائزة "أفضل موسيقى أصلية" في فيلم "A Star is Born" الذي تؤدّي فيه دور البطولة.

غاغا ،التي كانت مرشّحة لنيل جائزة "أفضل ممثلة"، قدّمت أداء يخطف الأنفاس للأغنية الفائزة على المسرح مع برادلي كوبر بطل الفيلم ومخرجه، خلال الحفل الحادي والتسعين لجوائز الأوسكار. وتوجّهت إلى كوبر شريكها في الفيلم: "ما من شخص آخر في الكوكب كان في وسعه أداء هذه الأغنية معي غيرك. وأنا أشكرك لأنك آمنت بقدراتنا".

وحرصت غاغا التي تؤدي دور آلي وهي مغنية هاوية تفتح لها أبواب الشهرة بعد لقائها بالنجم جاكسون ماين (برادلي كوبر) الذي تتدهور مسيرته، على توجيه رسالة للفنانين المبتدئين، وقالت: "المهمة شاقة وقد عملت جاهدة لوقت طويل وليست المسألة ... مسألة فوز بل عدم استسلام. فناضلوا من أجل تحقيق أحلامكم".

الأداء الساحر الذي قدّم غاغا وكوبر أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أظهرا مشاعرهما لبعضهما، وهو ما دفع إلى إطلاق هاشتاغ بعنوان "لايدي غاغا وبرادلي كوبر مغرمان" الذي أرفق بفيديوات وصور تظهر هذه المشاعر في شكل جليّ، إذ علّق أحدهم قائلاً: "إذا حاولت أن تقول لي إنّ لايدي غاغا وبرادلي كوبر ليسا مغرمين، سأنعتك بالكاذب"، فيما زعم آخر أنّ غاغا انفصلت عن خطيبها كريستيان كارينو بسبب كوبر.













إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard