السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

خطاب مؤثّر لديان كروغر عن كارل لاغرفلد في حفل جوائز السيزار

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
خطاب مؤثّر لديان كروغر عن كارل لاغرفلد في حفل جوائز السيزار
خطاب مؤثّر لديان كروغر عن كارل لاغرفلد في حفل جوائز السيزار
A+ A-

ألقت النّجمة ديان كروغر خطاباً مؤثراً حول المبدع العالمي كارل لاغرفيلد الذي توفي الأسبوع الماضي، أضاءت فيه على طرافته وحشريته وإخلاصه." كان صديقي وصديق السينما!" هكذا عبّرت #ديان_كروغر عن حزنها لموت #كارل_لاغرفيلد"

في فستان مزدان بحراشف حوريّة البحر، تقدّمت النجمة ديان كروغر الى مسرح حفل السيزار بنسخته الرابعة والأربعين لتسليم جائزة أفضل ممثل الى آلكس لاتز. وعلى خلفية المسرح تجسّدت صورة كبيرة للمبدع العالمي كارل لاغرفلد الذي توفي في التاسع عشر من شباط الماضي وقد افتتحت النجمة خطابها بالقول متأثرة :" لاأستطيع أن أكون هنا في هذا المساء دون أن أحيي هذا الأستاذ الكبير. منذ بضعة أيّام هناك ضوء انطفأ.هو خيّاط، مصوّر، رسّام عبقري...كارل لاغرفيلد كان إنساناً خارجاً عن المألوف، كان صديقي وصديق السينما والنجمات. ألبس العديد منهنّ، نيكول كيدمان، رومي شنايدر مرورا بفاريل ويليامس. لايمكننا أن نتخيّل صعود الدرج الأحمر في "كان" من دون ابداعاته الأسطوريّة لدار "شانيل". هو وريث جدير لكوكو شانيل، وأصبح أيقونة فحسّ الطرافة لديه، ومنشوراته التي تحمل الكثير من المتعة، نظرته الى العالم، كل ذلك سنشتاق اليه!

"اشتقت اليه بالفعل، وأفتقده بشدّة. أنا سعيدة لأنّني استطعت أن أعبّر عن وداعي الأخير له، وعن شكري لصداقته، ولحشريته، ولإخلاصه، وللكثير من الذكريات...شكرا كارل." هكذا اختتمت ديان كروغر خطابها وقد اغرورقت عينيها بالدموع."

وكانت النجمة قد وجهت له كلمة على الانستغرام الخاص بها.







الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم