كيم كردشيان والإطلالة الأكثر إثارة للجدل لهذا الأسبوع

24 شباط 2019 | 12:23

المصدر: انستغرام

كيم كردشيان

رافقت نجمة مواقع التواصل #كيم_كردشيان الخبير بتسريحات الشعر والصديق الدائم لها كريس أبلتون الى حفل "بيوتي أواردز "هذا الأسبوع لتلقي جائزة تكريمية نتيجة خبرته في هذا المجال، وعبّرت كيم عن سعادتها بمرافقة صديقها معتبرة أنّها تشعر وكأنها ذاهبة الى حفل تخرّجها المدرسي. 

كيم شغلت مواقع التواصل بإطلالتها الجريئة والمثيرة للجدل، وقورنت إطلالتها بالعارضة #جيجي_حديد التي ارتدت في حفل الأوسكار فستاناً اسود بقصة مشابهة من فرساتشي ولكنه بدا اكثر رقياً من فستان كيم فلِم أثارت كيم كل هذه الانتقادات؟

لقد ظهرت كيم بثوب فنتدج يعود الى التسعينات من القرن الماضي، وقد صممته دار "تييري موغلير" باللون الأسود ولا يترك شيئاً للخيال. فالثوب عبارة عن ربطتين تسعيان الى تغطية صدرها البارز من دون جدوى، فالفستان يُعتبر جريئاً ولكنه طبيعي بالنسبة الى كيم المعروفة بجرأتها وتحدّيها للممنوعات. 

أما مكياجها فنفذته كالعادة ماري فيليبس التي تهتمّ بجمالها وبجمال شقيقاتها معاً، ولكنّ تسريحة شعرها التي نفّذها كريس أبلتون كانت الحدث فهي نوع من  ponytail مشدود الى الأعلى ومعقوص بإيحاء ياباني، وقد أُغرمنا بتسريحتها الأنيقة ومكياجها النيود. اما الفستان فنتركه للصور لتحكموا بنفسكم...

وفور ظهور كيم بالفستان الشهير، سارع موقع fashion nova باستنساخه بسعر زهيد، الأمر الذي أثار امتعاض كيم التي ردّت متحسّرة على الجهود التي تبذلها الماركات الراقية لإطلاق تصميم وسرعان ما يتعرّض للسرقة من قبل مواقع الكترونية من دون أن يرف لأصحابها أي جفن.




هذه الحركات... من أكثر طلبات النساء

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard