6 أسباب تجعلنا نُغرم بإطلالة ستريدا جعجع الأخيرة (صور)

23 شباط 2019 | 15:28

المصدر: تصوير شمعون ضاهر

النائبة ستريدا جعجع.

بكامل أناقتها وبمعطف قصير من الفرو الأسود وصلت النائبة #ستريدا_جعجع الى دارة الوزير السابق ابرهيم نجّار، حيث لبّت دعوة الى العشاء، وتميزت إطلالتها بتناغم رائع من الألوان، فماذا ارتدت ستريدا؟

شكّل معطف الفرو المنك إضافة جذابة لإطلالتها الخمرية إذ ارتدت جمبسوت من المخمل الحريري المطرز بالزهور الملونة، وحمل توقيع المصممة شيرين كيروز. لمَ احببنا هذه الإطلالة عليها؟

1- يكمن سرّ نجاح إطلالتها في اختيار اللون الخمري الذي يليق بشعرها الكستنائي الفاحم. 

2- تزينت ستريدا بخاتم ماسي ضخم في يد وآخر مرصع بحجر كبير من الزمرد الأخضر مستطيل القطع، فشكّل إضافة دافئة الى طلتها الباردة.

3- طلاء الأظافر الكلاسيكي البوردو مع طول مستقيم كلاسيكي، يحفظ مظهرها كسيدة تعمل في المجال السياسي.

4- ولأنها ارتدت خاتمين متوهجين، حرصت النائبة على إخفاء أيقونتها كي لا نشعر بأنّها بالغت في الاكسسوارات، ولكنها بدت في الصور محفوظة داخل الجمبسوت ولم تخلعها وهذا ليس مستغرباً عنها.

5- اختفت الأقراط والبهرجة وحتى المكياج بدا ناعماً والشعر المنسدل تُرك الى الأمام.

6- ارتدت النائبة القصة الواسعة الساق، فهي تتمتع بطول فارع ويليق بها هذا التصميم. وانتعلت حذاء زهرياً باستيل تناقض مع حدة لون البوردو. كما تناغمت حقيبة الكلاتش التي ارتدتها بلون الباستيل مع الحذاء ولون أحمر الشفاه فكانت النتيجة ساحرة كما اعتدناها.






سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard