سامسونغ تعلن رسمياً عن هاتفها القابل للطي Galaxy Fold: اليكم مواصفاته، سعره وموعد طرحه في الأسواق (فيديو)

20 شباط 2019 | 23:33

المصدر: "ذا فيرج"

  • المصدر: "ذا فيرج"

هاتف سامسونغ القابل للطي Galaxy Fold - ( موقع Engadget)

كما كان متوقعاً، وفي حدثها الضخم الذي أقامته #سامسونغ في سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة، كشفت الشركة الكورية اخيراً عن هاتفها القابل للطي والذي اطلقت عليه اسمSamsung Galaxy Fold .

وتخطط سامسونغ لإطلاق هاتفها الفريد Galaxy Fold في 26 نيسان المقبل بدءًا من سعر 1980 دولارًا، على ان يتوفر في أوروبا يوم 3 ايار بدءًا من سعر 2000 يورو. كما سيكون هناك إصدارين الأول لشبكة LTE و الثاني لشبكة الجيل الخامس 5G .

أما في ما يخص مواصفات هذا الهاتف فهو يتميز بأول شاشة عرض لا متناهية قابلة للطي مقاس 7.3 بوصة على مستوى العالم، والتي يمكن طيها لتصبح على شكل جهاز صغير الحجم مع شاشة عرض.

وأشارت سامسونغ إلى أنها ستطلق الهاتف الجديد مع تطبيقات من فيسبوك وألفابت مصممة خصيصا له، حيث ذكرت أنها ستعمل مع فيسبوك ومايكروسوفت لإيجاد نسخ خاصة من تطبيقاتهما الشهيرة تناسب شاشة العرض في هاتفها الجديد.

وقالت سامسونغ إنها طورت عمليات تصنيع جديدة لمفصل الهاتف وشاشة العرض المرنة للسماح بفتحه وغلقه مئات آلاف المرات، كما يقدم Galaxy Fold طريقة جديدة فعالة لإدارة المهام المتعددة ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب وغير ذلك الكثير، مما يمنح المستخدمين تجارب سلسة ومتقدمة وإمكانيات جديدة.

ويتميز هاتف سامسونغ الجديد ايضاً بـ 512 جيجابايت من مساحة التخزين بجانب منفذ (Universal Flash Storage 3.0 (eUFS للحصول على اتصال سريع ، إلى جانب معالج Qualcomm 7nm ثماني النواة وذاكرة "رام" سعتها 12 غيغابايت. حتى أن سامسونغ قامت ببناء بطاريتين والتي يتم فصلها عند الطي ولكن تم دمجها في نظام التشغيل أندرويد لتمثل ما مجموعه 4380 مللي أمبير.

وخلال المؤتمر أيضا، أطلقت سامسونغ أول هاتف في سلسلة "غالاكسي إس" وكشفت النقاب عن 4 هواتف رائدة ضمن مجموعة "غالاكسي 10".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard