وصدقت ترجيحات جمهور ليدي غاغا... "لم يُكتب لعلاقتهما النجاح" (صور)

20 شباط 2019 | 11:35

المصدر: "الديلي ميل"

  • المصدر: "الديلي ميل"

لايدي غاغا- (أ ب).

توقّع جمهور المغنية العالمية ليدي غاغا انفصالها عن خطيبها ومدير أعمالها كريستيان كارينو عندما رصدت في حفل توزيع جوائز "غرامي" من دون خاتم خطوبتها الأسبوع الماضي. وهو ما أكدته مصادر مقرّبة من ليدي غاغا، وفق ما نقلت مجلة "بيبول" الأميركية، موضحة أنّ علاقتهما "لم تفلح فحسب"، وذلك بعد أشهر على تقدّم كارينو إلها بخاتم ماسي مرصّع بحجر ضخم من السفير الزهري بلغت قيمته نحو 400 ألف دولار أميركي. ولفت المصدر إلى أنّ "العلاقات في بعض الأحيان تنتهي وليس هناك من قصة درامية من ورائها".

يذكر أنّ النجمة لازمت الصمت بعد ارتباطها إلى أن توجّهت إلى "خطيبها" في خطابها خلال الحفل السنوي النسائي لمجلة "ايل" بدورته الـ25 في هوليوود بتشرين الأول الماضي. ونقل حينها موقع "إي تي" عن مصدر مقرّب منها في كانون الأول الماضي قوله إنها في غاية السعادة في ظل الضجة التي ترافق فيلمها "A Star is Born"، مشيراً إلى أنها "تعبّر أمام المقرّبين منها عن امتنانها لكونها في هذه المرحلة من حياتها ولا سيّما العمل مع فنانين رائعين ناهيك بالرجل الموجود بجانبها، إذ انها لا تصدّق ارتباطها به، لكن بسبب انشغالها بفيلمها لا يبدو أنها تملك الوقت الكافي للتفكير بخطط الزواج".

تواعد الحبيبان في شباط الماضي من العام 2017 بعد انتهاء علاقتها بالممثل تايلور كيني بعد أربع سنوات من المواعدة. واحتفلت ليدي غاغا هذا العام بعيد الحب برسم تاتو من وحي فيلمها "A Star is Born"، إذ رشحت لجائزة "أوسكار" عن أفضل أغنية "Shallow" وأفضل ممثلة.


حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard