السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

"COS" تطلق مشروع القميص الأبيض!

المصدر: النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
"COS" تطلق مشروع القميص الأبيض!
"COS" تطلق مشروع القميص الأبيض!
A+ A-

أطلقت COS مجموعتها WHITE SHIRT PROJECT المعروفة بتصاميمها الكلاسيكية والمبتكرة، والتي استوحت تصاميمها من القميص الأبيض الكلاسيكي، وأعادت ابتكاره بطريقة جديدة وعصرية تتناسب مع أحدث صيحات الموضة. وتعكس المجموعة الحرفية اليدوية المكونة من ثماني قطع للرجال والسيدات.

لقد تم تصميم المجموعة في مشغل العلامة الخاص على يد مجموعة من المصممين والمحترفين، عن طريق استخدام نموذج ثلاثيّ البعد في تصميم القطع. لقد بدأ الأمر من خلال إعادة ابتكار تصميم القميص الأبيض الكلاسيكي وأتاحت عملية الابتكار لكل عضو من فريق التصميم فرصة التركيز على التفاصيل مثل تغيير الياقات وأطراف الأكمام في محاولة لابتكار تصاميم جديدة تلائم جميع المناسبات.

تمتزج خطوط الأزياء الرفيعة والأناقة الاستثنائية بكل قطعة من المجموعة، لتعكس مزيجاً مثالياً من التقليد والحداثة، فالقميص الأبيض يُعدّ قطعة أساسية بحد ذاتها في الإطلالات العملية.

كما صٌمّمت هذه المجموعة بطريقة تجعلها تتناسب مع مختلف الصيحات لتدوم طويلاً،  وتُعتبر المجموعة قطنية بنسبة 100% وهذا يعكس جوهر علامة COS.


ولهذه المناسبة، عبّرت كارين جاستفسن، المديرة التنفيذية في كوس ، عن رأيها قائلة: "إن القميص الأبيض يُعدّ أحد القطع الأساسية لدينا، ولا زلنا نؤمن أنّه من القطع العملية التي يمكن لأي أحد تنسيقها، على طريقته الخاصة .أما بالنسبة للمجموعة الجديدة، فهناك تغييرات واضحة أُجريت على التصاميم والتفاصيل، لتلائم مختلف الشخصيات، كما تتضمن خيارات قوية من القطع العملية والمبتكرة التي تحتفي بالحرفية اليدوية التقليدية والمعاصرة." 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم