الكهرباء تعود تدريجياً إلى طبيعتها بدءاً من الخميس

18 شباط 2019 | 15:12

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

كهرباء لبنان - (النهار).

أعلنت مؤسسة كهرباء لبنان في بيان، أنه "بعد توقيع الاعتمادات المستندية العائدة لبواخر الفيول أويل يوم الجمعة الفائت، والتي بدأت بتفريغ حمولتها عصر الأحد، سيصار إلى رفع الإنتاج من معملي الذوق والجية إضافة الى معملي المحركات العكسية والباخرتين المنتجتين للطاقة تدريجياً، بدءاً من مساء اليوم الاثنين الواقع فيه 18/2/2019. وبعد توقيع الاعتمادات الخاصة بمادة الغاز اويل لزوم معملي دير عمار والزهراني، سيصار إلى رفع إنتاج هذين المعملين تدريجيا بدءاً من يوم الأربعاء المقبل الواقع فيه 20/2/2019. وبالتالي من المتوقع أن تعود التغذية الكهربائية إلى طبيعتها في جميع المناطق اللبنانية بدءاً من مساء الخميس المقبل الواقع فيه 21/2/2019".

وفي هذا السياق، أوضحت المؤسسة أنها أرسلت "الكتب الخاصة بفتح الاعتمادات المستندية لبواخر الفيول اويل والغاز اويل بتاريخ 23/1/2019 أي قبل وصول هذه البواخر إلى لبنان، وذلك وفق الآلية المتفق عليها من قبل الوزارات المعنية منذ ما يزيد عن العشر سنوات". 


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard