الطليعة شحيم بطل طائرة الدرجة الثالثة

18 شباط 2019 | 12:23

أحرز الطليعة شحيم لقب بطولة لبنان بالكرة الطائرة لنوادي الدرجة الثالثة للعام 2019 بعدما تقدّم على الشبيبة العاملة بلاط 2 - 1 في الدور النهائي إثر فوزه في المباراة الثالثة الحاسمة 3 – 2 (25-20، 21-25، 26-24، 21-25، 15-9) من أصل ثلاث مباريات ممكنة، التي أجريت بينهما في قاعة "الرئيس نبيه برّي" في الصرفند أمام جمهور كبير.

وكان الطليعة شحيم تقدم 1 – 0 إثر فوزه في المباراة الأولى 3-2، قبل ان يعادل الشبيبة العاملة بلاط النتيجة 1-1 بعد فوزه في المباراة الثانية بنتيجة 3-1 في قاعة "كارلوس سليم" في "مجمع الرئيس ميشال سليمان الرياضي" في جبيل.

قاد اللقاء الحكمان الدوليان بسام الجميّل وشبل ضرغام. وبرز من الفريق الفائز اللاعب الدولي السابق وليد حجازي ومن الفريق الخاسر اللاعب الدولي السابق الياس ابي شديد.

وفي الختام، توّج نائب رئيس الاتحادين العربي واللبناني المهندس علي خليفة ونائب رئيس الاتحاد اللبناني المهندس علي بو علي وعضو الاتحاد مدير المنتخبات الوطنية رفيق عيسى الفريقين الفائزين. وسلّم خليفة كأس المركز الأول الى قائد فريق شحيم نبيل سرحال.

وتأهل الطليعة شحيم الى مصاف أندية الدرجة الثانية على ان يخوض الشبيبة العاملة بلاط الترفيع والتنزيل امام النجمة الصرفند الذي حل في المركز ما قبل الأخير لبطولة الدرجة الثانية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard