بالفيديو: "الفوضى" عنوان نهائي ولاية ريو دي جانيرو

18 شباط 2019 | 12:45

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

تتويج فاسكو دا غاما (تويتر).

مرت الكرة البرازيلية بيوم آخر من الفوضى، عندما سمح للمشجعين بدخول استاد ماراكانا في منتصف الشوط الأول، خلال مواجهة فاسكو دا غاما وفلومينينسي، رغم فرض حظر الحضور بحكم قضائي.

وقرر القضاء إقامة المباراة من دون جمهور، بسبب عدم توصل فاسكو دا غاما وفلومينينسي لاتفاق حول المدرجات المخصصة لجماهير كل منهما.

وفُتحت أبواب الاستاد بعد مرور نحو  30 دقيقة من نهائي بطولة ولاية ريو دي جانيرو، من أجل السماح للآلاف من مشجعي فاسكو دا غاما وبعض جماهير فلومينينسي بدخول الملعب.

وأصيب 31 شخصاً، إثر اشتباكات بين مشجعي فاسكو دا غاما والشرطة البرازيلية في محيط ملعب المباراة، وندد المشجعون باستخدام الشرطة الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي.

وقبلها أطلقت الشرطة رذاذ الفلفل ومدافع الصوت تجاه مشجعي فاسكو، الذين تجمعوا خارج الاستاد الشهير، على أمل السماح لهم بالدخول.

وأوقف فلومينينسي عملية بيع التذاكر ونصح مشجعيه بعدم الذهاب إلى الاستاد، بعد حكم القاضي.

وفاز فاسكو بالمباراة 1-0 بفضل هدف سجله دانيلو بارسيلوس قبل 10 دقائق على النهاية، ليحصل بذلك على كأس غوانابارا، التي تمنح للفائز بالجولة الأولى من بطولة ولاية ريو.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard