الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

فيديو - كيف نخفّف من الهالات السود تحت العينين؟

المصدر: النهار
كارلا باسيل
فيديو - كيف نخفّف من الهالات السود تحت العينين؟
فيديو - كيف نخفّف من الهالات السود تحت العينين؟
A+ A-

يميل الأطباء الى وصف علاجات لتفتيح المنطقة المحاطة بالعينين بواسطة الفيتامين سي الذي أظهر فاعلية كبرى، لذا يمكنك شراء مستحضرات جاهزة من الصيدليات أو يمكنك اتباع هذه الوصفة السحرية التي تخلّصك من مشكلة الهالات السود في غضون ثلاثة ايام، القرار بيدك:

الخيار الأول:

1- الوصفة الطبيعية:

شاهدي الفيديو أدناه وطبّقي المطلوب

الخيار الثاني:

ابتكر دكتور دنيس غروس هذا المستحضر المتكون من الفيتامين سي والكولاجين والحامض الأميني amino acid. ضعي المستحضر بيدك حول منطقة العين وهو يعمل على تفتيح الجزئيات الداكنة لتوحيد اللون وتقريبه من لون بشرتك.


الخيار الثالث 

ابتكر الدكتور sebbagh مستحضر supreme eye serum المزود برولر بول، أي كرة متحركة تمرريها حول العين عند الصباح والمساء وتربتي المواد لتنصهر داخل البشرة، ولن تصدقي أنه وفي خمس دقائق ستلاحظين الفرق ولكنه مستحضر يتطلب المواظبة لضمان النتيجة. يعمل على إزالة انتفاخ العيون والسواد لتحصلي على نظرة مشرقة وجلد أكثر مطاطية، حيث يعمل على إزالة الخطوط والتجاعيد. يمكنك مشاهدة الفيديو الذي حصلنا عليه من خلال موقع net_a_porter لتعرفي أكثر تقنية التطبيق:

أو يمكنك الاستعانة ببودرة الفيتامين سي التي حضرها الدكتور سيباغ لتخلطيها مع منظف الوجه او مع الماسك الذي تستعملينه لنتيجة فعالة.





حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم