السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

لكل من يخاف البوح بحبه... شركة يابانية وجدت لك الحل!

علي حمدان
لكل من يخاف البوح بحبه... شركة يابانية وجدت لك الحل!
لكل من يخاف البوح بحبه... شركة يابانية وجدت لك الحل!
A+ A-

كثيرة هي الشركات التي تقدم الخدمات والأمور الغريبة حول العالم، فبعض الشركات تقدم أشخاص للبكاء على الميت، والبعض الاخر يقدم أناساً مخخصون للعناق وغيرها الكثير.

وفي أخر صيحات هذه الشركات، قررت شركة "كوكونافي" اليابانية تقديم خدمة غريبة وفريدو من نوعها، تتمثل بالاعتراف بالحب للأشخاص الذين نعجب بهم ولا نمتلك الجرأة للاعتراف بهذه المسألة. حيث تقدم الشركة ثلاث مجموعات مختلفة من الخدمات ولكل خدمة منهم سعر محدد، فالمجموعة الأولى هي الأرخص وتتمثل في إرسال أحد الموظفين للشخص المطلوب، ونقل رسالة من الزبون تتضمن اعترافه بالحب، والحصول على رده على العرض. وتبلغ تكلفة هذه الخدمة 250 دولاراً أمريكياً تقريباً.


أما الخدمة الثانية فهي أكثر عمقاً وتتمثل في تنظيم كورسات توجيهية لزبائنها عن كيفية التحلي بالشجاعة لمصارحة الطرف الآخر بالمشاعر، واختيار الوقت المناسب، وكيفية صياغة اعترافهم لمن يحبون. وتبلغ تكلفة هذه الخدمة ما يعادل 530 دولاراً أمريكيا.

أما الخدمة الثالثة التي تعتبر الأكثر تميزاً فتتمثل في إجراء دورة تدريبية مكثفة يتلقى فيها الزبون نصائح حول كل ما يحتاجه للاعتراف بحبه، إضافة إلى مجموعة كبيرة من النصائح التي تمكنه من نجاح علاقته في المستقبل.

الجدير بالذكر أن اسم الشركة مركب من كلمتين، الأولي هو كوكوهاكو والتي تعني الاعتراف بالحب باللغة اليابانية، وكلمة نافيغيشن الإنكليزية، والتي تعني الملاح. أي الاعتراف بالحب سلاح، فهل يمكننا اعتبار هذا الأسم مقولة؟

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم