السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

اختاري الفرو الزائف كما النجمات!

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
اختاري الفرو الزائف كما النجمات!
اختاري الفرو الزائف كما النجمات!
A+ A-

يجب الجمع بين الخبرة والأزياء، هذا هو التحدي لدار Atia المخصص للفرو الزائف، فهذه الدار مازالت شابة تمّ اطلاقها عام 2017 من قبل الثنائي المبدع Chloé Mendel و Gustave Maisonrouge . معاطف الفرو الزائفة هي من اتجاهات الموضة وقد غزت جيشا من عارضات الأزياء والنجمات.

ما هي هذه الماركة؟

انضم Maison Atia إلى سرب من الدور التي قررت التخلّي عن الفراء الأصلي، وهو استولى على مشهد الموضة هذا الشتاء، كاشفا عن أوّل مجموعة في تشرين الثاني عام 2017 . يقود غوستاف ميزونروج الدار بعد أن تسلّح بالخبرة في دار Hermes وكلوي مندل وهي ابنة مصمم الفرو المعروف J.Mendel . فمن والدها، ورثت المبدعة الخبرة الحرفية التي اختارت أن تمارسها على الفراء الزائف. لذا نلاحظ التراث العائلي في كل مجموعة من الدار النيوركي مع التركيز على ابداعات فائقة الواقعيّة وخالدة. منذ بداياته حرص دار Atia على الاشتراك في جمعية Paws Chicago التي تقدم ملاذا لحيوان متروك من خلال ثمن كل قطعة تباع.

الماركة الشابة تمّ تبنيها من قبل النجوم

على رأس اللائحة، التوب جيجي حديد ارتدت في كانون الثاني 2018 أحد معاطف الفرو المصنوعة من الفرو الاصطناعي من توقيع دار Atia لمحاربة البرد في نيويورك.

منذ ذلك الحين، جذبت الماركة الثنائي المصوّر Inez & Vinoodh وأيضا العارضة كايت موس التي اختارت سترة سوداء من الفرو الزائف .

Gigi Hadid

المعاطف المفضلة لدينا لعام 2019

تقدم دار Atia ، فنّا مصنوعاً من الفراء الزائف الفاخر الذي يبدو طبيعياً أكثر من الفرو الطبيعي، وهي وقّعت هذه السنة على مجموعة من الموديلات الأنيقة الكلاسيكيّة. معطف طويل معزز بحزام مع قلنسوة ومزج بين المطبّع والقماش .

ماذا سننتظر في مجموعة Atia للفصل المقبل؟

عودة الى سبعينيات القرن الماضي. لخريف وشتاء 2019-2020 استوحى الثنائي المبدع لدار Atia من حقبة السبعينيات، فركّز على السترات والمعاطف الريترو المرغوبة بقوّة. من جاين بيركن الى شارلوت رامبلينغ مرورا بدايفيد بوووي .....مجموعة مطبوعة بهذه الحقبة المنقادة بمفهوم الحريّة والمطالب في مختلف أنواعها.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم