السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

عوامل تدفع محمد صلاح للرحيل عن ليفربول بالميركاتو الصيفي

المصدر: "النهار"
عوامل تدفع محمد صلاح للرحيل عن ليفربول بالميركاتو الصيفي
عوامل تدفع محمد صلاح للرحيل عن ليفربول بالميركاتو الصيفي
A+ A-

بدأ الحديث حول رحيل #محمد_صلاح نجم المنتخب المصري وليفربول الإنكليزي، عن صفوف فريقه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد تألق اللاعب للعام الثاني على التوالي مع الريدز.

ويمتلك الفرعون المصري عديداً من العوامل التي تجعله قريباً من مغادرة قلعة آنفيلد في الموسم المقبل، وعدم الاستمرار مع ليفربول، على رأسها دخوله دائرة اهتمام عمالقة أوروبا ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وجوفنتوس الإيطالي.

 محمد صلاح يرغب في إثبات نفسه بتجربة وتحدٍّ جديدين، إضافة إلى الانتقال إلى فريق أكبر أملاً في تحقيق حلم الفوز ببطولة أوروبية في الدوريات الكبرى، وفي حالة خسارة الموسم الحالي من الدوري الإنكليزي الممتاز الذي يشهد صراعاً نارياً بين فريقه ومانشستر سيتي، فإن الفرعون سيطرق أبواب الرحيل، وبخاصة أن اللاعب سيكون قد فشل فى تحقيق بطولات مع ناديي فيورنتينا وروما الإيطاليين وليفربول، واكتفى ببطولات في دوري أضعف مع بازل السويسري، وهو ما سيتغير بالانضمام لأحد الأندية الثلاثة الكبرى التي توجد دائماً على منصات التتويج.

استضافة مصر بطولة الأمم الأفريقية 2019، في شهر حزيران المقبل، فرصة لتألق اللاعب على الملاعب المصرية، وبالتالي تلقيه عروضاً قوية، فى حال نجاحه بقيادة منتخب مصر للتتويج باللقب.

محمد صلاح يطمح إلى تحقيق إنجازات شخصية جديدة، بالحصول على جائزة أفضل لاعب فى العالم من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية والاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بعد وجوده في القائمة النهائية بالعام الماضي، وهو ما يحتاج إلى تجارب جديدة ومساعدات من أندية أكبر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم