الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

غيرة وكيد النساء... أبرز صراعات الفنّانات على الأزواج

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
غيرة وكيد النساء... أبرز صراعات الفنّانات على الأزواج
غيرة وكيد النساء... أبرز صراعات الفنّانات على الأزواج
A+ A-

"حرب كلامية وكيد النسا"... كان شعار صراع الفنانتين ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج، خلال الفترة الماضية، باشتعال حرب الغيرة بينهما، بعد زواج حجاج من رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق ياسمين عبد العزيز.

وكان آخر فصول الصراع الخفي بين الطرفين، بعدما أثارت عبدالعزيز الجدل بنشر صور في حسابها عبر "إنستغرام"، تلقيها هدايا عبد الحب معلقة عليها "وبعدين بقى، ماتشوف جوزك يا إسماعيل بيه"، كما أظهرت تلقيها رسالة مع الهدية تنص على "بحبك يا ياسو"، لترد قائلة "برضو لأ وعايزنا نرجع زي زمان، قول للزمان ارجع يا زمان".

الأمر أثار غضب الفنانة ريهام حجاج، التي بادرت بنشر فيديو يجمعها مع زوجها (طليق عبد العزيز)، أكّد فيه أنه لم يرسل أي شيء أو يشتري هدايا عيد الحب سوى لزوجته الحالية، قائلاً: "مش أي حد يشتري ورد يبقى أنا اللي باعته، أنا بشتري ورد لمراتي بس".


صراع الفنانات سواء على الأزواج أو غيره، موجود منذ زمن، وهناك أمثلة كثيرة عليه، فقد اشتعل صراع قوي خلال السنوات الماضية، بين الفنانتين لطيفة وفلّة الجزائرية، حيث اتهمت الأخيرة لطيفة باستغلال علاقاتها لمنعها من دخول مصر، حتى تتمكن من الارتباط بزوجها رجل الأعمال جمال عبدالحميد.

واشتعل صراع في فترة الخمسينيات بين الفنانتين ليلى مراد وليلى فوزي، بسبب الفنّان الراحل أنور وجدي، والغريب أن الفنانتين تزوجا وجدي.

أحد أبرز فصول أزمات الفنانين على الأزواج، كان بين سمية الخشاب وريم البارودي، حيث اشتعل الصراع بينهما العام الماضي على الفنان أحمد سعد، وبخاصة أنه كان متزوجاً من البارودي قبل طلاقهما، ليتزوج الخشاب، إلا أن ريم البارودي أكدت أن طليقها حاول التواصل معها للعودة بعد الطلاق إلا أنها رفضت، قبل أن ترد الخشاب بنشر صور هدايا زوجها معلقة عليها: "شكراً حبيبي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم