الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

فنانون عن رفيق الحريري: "أنت المعلّم حتّى في رحيلك"

المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
فنانون عن رفيق الحريري: "أنت المعلّم حتّى في رحيلك"
فنانون عن رفيق الحريري: "أنت المعلّم حتّى في رحيلك"
A+ A-

تذكّر عدد من الفنانين والاعلاميين الشهيد رفيق الحريري بعد مرور 14 عاماً على رحيله، وعبّروا بطريقتهم على مواقع التواصل الاجتماعي عما تحمله هذه الذكرى الأليمة من مكانة في قلوبهم.

الفنانة أصالة: "كلّ عام وأنت سيّد العيد... كلّ عام وصورتك تكبر وتصبح أجمل وأوضح، وكلّ عام وأنت مثال للرجل كيف يجب أن يكون، لم أعرفك ولكنّي تعرّفت عليك ممّا فعلت وما أنجزت وما طوّرت وما قدّمت، أنت عيد المحبّة وأنت المعلّم حتّى في رحيلك رفيق الحريري".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bt3Bif5g2Jm]]

لطيفة: "الفاتحة على روح الرئيس الحريري لن أنسى ذلك اليوم إذ كنت في فندق الفندوم على بعد أمتار من الانفجار. ألف رحمه على روحه".

زين العمر: "الحب تضحية، عشق لبنان حتى الشهادة، لا ما انسينا بعدك فينا وبعدو الأمل عايش فينا".

علا الفارس: لن انسى أوّل عنوان لأول نشرة أخبار قدمتها في حياتي في 14-2 قبل 12 عاماً: "في ذكرى اغتيال الحريري قوى الموالاة تدعو المعارضة لحوار ينهي الأزمة... وانتقادات حادة لسوريا". وتابعت: "في كل يوم حب اتذكر هذا الرجل، واسأل المولى لروحِه الرحمة... رفيق الحريري 14 عاماً مرت".

ميسون نويهض: "في مثل هذا اليوم رحل من نشر الحب والعلم بين صفوف الشباب، رحل من ارجع #لبنان الى الخارطة والمحافل الدولية، ان كنت تؤيد سياسته او لا الا انك لا تستطيع ان تنكر الايام الجميلة التي عشناها في عهده".

- ناديا البساط: "ما حدا أكبر من بلده".

جوانا كركي: "عندما كان يُحسب حساب للبنانيّين كان هناك أب للبنان اسمه رفيق الحريري...".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bt1D7aeAPVU]]

سليم عساف: بعيداً من أي إنتماء سياسي أو طائفي..أفتقد لزمن الشهيد #رفيق_الحريري وقافلة الشهداء الذين آمنوا بلبنان الوحدة والانفتاح.

ريما كركي: لن اخصص هذا النهار لزيارتك حيث ترقد، فأنا اراك كل يوم ... أراك في كتبي، في شهاداتي، في جامعتي، في تفاصيل عاصمتي، في اراضي بلدي الحرة المحررة.. اراك في عيني كل كاره للحقد والتعصب الأبله... في وجه كل وطني مثابر على العطاء من دون شكوى او حساب، في كل عائد الى الدار ليزرع وينتج ويكافح.. في كل عاشق هائم بحب مختلف لأرض لن تعرف الموت ابدا...

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bt25RoSj6gL]]












الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم