مشروع منافس قوي في اسبانيا... منتزهات ومدينة ملاهٍ عملاقة

18 شباط 2019 | 18:21

المصدر: "ميرور"

  • المصدر: "ميرور"

مشروع منافس قوي في اسبانيا.

تقدم إسبانيا مشروعاً منافسًا قويًا لتنضم إلى أفضل المنتزهات الترفيهية في أوروبا، إذ تستعد لإنشاء "مدينة ملاهي عملاقة".

ويعد هذا المشروع بحسب ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني، جزءاً من مدينة ملاهي ذكية جديدة يتم بناؤها في Extremadura في Castilblanco.

لن يتميّز تلمشروع في مدينة إليسيوم بمنتزه ترفيهي ضخم فحسب، بل سيضم أيضًا حديقة مائية منفصلة ويزيد من عوامل الجذب بما في ذلك ملعب للغولف من 18 حفرة وأربعة فنادق مع كازينوهات.

ومن المتوقع أن يبدأ البناء قريباً، وسيكون تاريخ الافتتاح عام 2023 للقسم الأول من المدينة الذكية التي ستشمل الفنادق والمعالم السياحية.

وستشمل الفعاليات الأخرى استادًا يمكنه استيعاب ما يصل إلى 40000 شخص، ومرسى، ومجموعة من المتاجر، والغرف السكنية، وحتى محطة قطار فائق السرعة خاص بها.

ومن المتوقع أن يفتتح القسم الثاني في عام 2028، مع المزيد من الفنادق الفخمة وحلبة الفورمولا واحد.

وتشير التقديرات إلى أن أكثر من أربعة ملايين زائر سيتوجهون إلى المدينة عند افتتاحه لأول مرة في عام 2023، ومن المتوقع أن يتوجه نصفهم إلى حديقة الملاهي.

ستكون Elysium "مدينة ذكية" مع التركيز على الاستدامة والكفاءة. ويذكر أنّ شركة Cora Alpha التي يقع مقرها في الولايات المتحدة هي وراء تصميم المشروع الجديد المثير.


مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard