الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

الدوسري يؤكد مشاركته في بطولة السعودية للراليات الصحراوية

الدوسري يؤكد مشاركته في بطولة السعودية للراليات الصحراوية
الدوسري يؤكد مشاركته في بطولة السعودية للراليات الصحراوية
A+ A-

أعلن السائق السعودي #عيسى_الدوسري، من فريق "إي دي للسباقات"، نيته المُشاركة في الموسم الأول من بُطولة #السعودية للراليات، المُزمع إقامتها هذا العام.

وسيُشارك السائق، كعادته، خلف مقود سيارة نيسان نافارا بيك أب" تي 1"، التي يُشرف على تحضيرها فريق "ريد لايند" الجنوب أفريقي المُحترف.

ومن المُقرر إقامة بُطولة السعودية للراليات في الفترة المُمتدة ما بين شهري تموز وكانون الأول المُقبلَيْن، وتتضمن 5 جولات، ستُقام في مُختلف مناطق المملكة، وجاء إطلاقها بعد أن أقر الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية – الجهة المسؤولة عن تنظيم الفاعليات والأحداث المُتعلقة برياضة السيارات هذه البُطولة، وأعلن عنها في الأول من شباط الجاري.

وأعلن الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، مطلع شباط الجاري عن بطولة السعودية للراليات الصحراوية 2019 التي ستتكون من 5 جولات، وهي:

الجولة الأولى رالي عسير في تموز، والجولة الثانية رالي العُلا - نيوم في أيلول، الجولة الثالثة رالي القصيم في تشرين الأول، والجولة الرابعة رالي جدة في تشرين الثاني، والجولة الخامسة رالي الشرقية في كانون الأول.

وستُصنَّف جولة العُلا – نيوم كرالي صحراوي طويل "كروس كانتري"، بينما ستكون باقي الجولات من فئة الرالي الصحراوي القصير "باخا".

وقال الدوسري: "يُسعدنا للغاية الإعلان أن نكون من أوائل الذين ينوون المُشاركة في النُسخة الأولى من بُطولة السعودية للراليات الصحراوية، إذ نتطلع لمُواصلة زخم أدائنا الجيِّد في الراليات الصحراوية، والانتقال بالمسيرة التسابقية لفريقنا (إي دي للسباقات) لمُستوى أعلى".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم