الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مغامر عربي يقف على يديه في كل مدينة يزورها... والسبب؟

جاد محيدلي
مغامر عربي يقف على يديه في كل مدينة يزورها... والسبب؟
مغامر عربي يقف على يديه في كل مدينة يزورها... والسبب؟
A+ A-

يعتبر السفر الى بلدان جديدة حلم يراود الكثيرين حول العالم، فمن منا لا يرغب في استكشاف مدن جديدة، والتجوال فيها لاكتشاف جمالها ومبانيها وعمارتها، وتصميماتها التي تميزها عن غيرها، والتقاط الصور مع أبرز ما يميزها من مبانٍ وآثار، بالإضافة الى مقابلة أشخاص جدد والتعرف إلى عادات وتقاليد جديدة. السفر بشكل عام له إيجابيات عديدة، فإلى جانب مساعدتنا على الإنفتاح أكثر، يساهم في تقوية شخصيتنا وتحميلنا المسؤولية، بالإضافة الى أنه يساعد الأشخاص على رؤية الحياة من منظورهم الخاص، وهو ما ينطبق تماماً على مغامر عربي اشتهر في مواقع التواصل الاجتماعي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Btsrud0j5Eo]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BtY6JNPAWIs]]

نحن هنا نتحدث عن الشاب العماني فهد العبري، إذ يرى حياته والعالم حرفياً من منظوره الخاص. وكما غالبية الـBloggers في انستغرام، يشارك فهد صوره من مختلف البلدان مع متابعيه ولكن بطريقة خاصة. ويحرص المغامر خلال سفرياته وزياراته المختلفة للمدن لالتقاط الصور لتخليد زياراته واكتساب ذكريات جديدة، إلا أن طريقته الخاصة تتمثل بالتقاط الصور جميعاً رأساً على عقب، أي أنه يقف على رأسه ويديه ورجليه في الأعلى، وهذه الطريقة أضفت له ميزة خاصة أصبحت مرتبطة به.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BstMj8lDRV-]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BrxFHnLDq7A]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BsDKyW2j6lc]]

"Hand Stand Every City" أو الوقوف على اليد في كل مدينة، هو اسم الحركة التي أطلقها المغامر العماني، والذى يحرص خلالها على التصوير واقفاً على يديه فى كل مدينة يزورها، لتكريس السلام ونشره. وينشر حساب العبري في موقع إنستغرام عشرات الصور الواقف فيها على يديه، في كل مدينة زارها حول العالم. أما معاني هذه الحركة، فهي تدل على تشجيع فهد متابعيه عبر الاهتمام بصحتهم وبنيتهم، بالإضافة الى أنها تشير الى التوازن ورؤية العالم من منظور جديد وهذا هو الهدف الأساسي للسفر.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bq8BDbFDFP9]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BrE_waLjFkr]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Briyk6RDTDn]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم