الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بين لندن ولوس أنجلوس نجمات يتألقن بتصاميم إيلي صعب

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
بين لندن ولوس أنجلوس نجمات يتألقن بتصاميم إيلي صعب
بين لندن ولوس أنجلوس نجمات يتألقن بتصاميم إيلي صعب
A+ A-

في كل حدث يحتل المبدع العالمي إيلي صعب المراكز الأولى من حيث أناقة الثياب التي تختارها النجمات للظهور بها على السجادة الحمراء. وفي ثلاث مناسبات the 2019 MusiCares Person of the Year Honoring Dolly Parton و the EE British Academy Film Awards و the British Vogue and Tiffany & Co، تألّقت عدّة نجمات بتصاميم رائعة للمبدع العالمي أدهشت الحضور.

Katy Perry 
حضرت المغنية الأميركيّة Katy Perry الى حفل The 2019 MusiCares Person of the Year Honoring Dolly Parton في لوس أنجلوس - كاليفورنيا بفستان رائع من الأورغنزا المزيّن بالترتر، الياقة عميقة ومحفورة على شكل V إضافة الى أكمام منفوخة، وتتميّز تنورة الفستان بشق طويل وقد انتعلت النجمة جزمة طويلة مطبّعة بنفس القماش. الزي من مجموعة الألبسة الجاهزة ايلي صعب لربيع وصيف 2019: 

Michelle Yeoh

الراقصة والممثلة الماليزيّة Michelle Yeoh أدهشت الحضور بفستانها المميّز في حفل The EE British Academy Film Awards الذي جرى في لندن، اذ بدا الفستان ذا طابع ملوكي بقصّته ولونه الأزرق المغبرّ، وقد زيّن بالخيوط المعدنيّة والترتر، كما تميّز بأكمام على شكل مشلح. الفستان من مجموعة هوت كوتور إيلي صعب خريف وشتاء 2017-2018 .

Ellie Bamber

الممثلة الإنكليزيّة Ellie Bamber تألّقت في حفل the British Vogue and Tiffany & Co، الذي جرى في لندن بجامبسوت بنّي اللون مع سترة توكسيدو من المخمل المزيّن بالترتر، من مجموعة ايلي صعب خريف وشتاء 2018-2019 .


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم