الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

تعرّفوا الى كارولينا شماس اللبنانية التي أطلقت أكسسوارات Aura

المصدر: "النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
تعرّفوا الى كارولينا شماس اللبنانية التي أطلقت أكسسوارات Aura
تعرّفوا الى كارولينا شماس اللبنانية التي أطلقت أكسسوارات Aura
A+ A-

Aura Headpieces هي علامة تجارية شرق أوسطية حقيقية صممتها كارولينا شماس، المحررة السابقة لمجلة ELLE العربية. خلال سنوات عمل كارولينا في مجال الموضة كمديرة لعلامات تجارية ضخمة مثل Dolce and Gabana، Roberto Cavalli وMarc Jacob. وبعد إنتهائها من درجة الماجستير في تسويق الأزياء في مدرسة الموضة في معهد مارانجوني الإيطالية في لندن، عملت كارولينا أيضا مع إيلي صعب، وهكذا شقّت طريقها لصنع وإبداع الإكسسوارات المثالية، وأطلقت علامتها التجارية AURA Headpieces في العام 2012 ، والتي تدور حول تصميم الأكسسوارات الراقية يدوياً.

تدور أحداث أورا حول مزيج من الثقافات أي: إدخال أميرات من الشرق الأوسط ، أو شخصيات تاريخية يونانية، رومانية، عثمانية وعربية إلى الغرب من خلال إضافة لمسة حضارية عصرية. وقد استوحت ذلك من النساء المعروفات في التاريخ، إذ كان معظمهن يرتدين مجوهرات على رؤوسهن. وتمثل العلامة التجارية أيضًا شغفًا بالإبداع الحرفي، وهي وسيلة للتواصل مع رؤية كارولينا للأزياء، والتي تمثلها فتاة AURA الحديثة، العرقية،المغامرة ومتعددة الثقافات صافية بالأنوثة. تعاونت كارولينا مع مصممين عالميين لبنانيين مبدعين ومنهم جورج حبيقة وربيع كيروز وكريكور جابوتيان لتزيين رؤوس العارضات في عروضهن العالمية، وتعاونت مع دار شواروفسكي لترصيع مشابكها بأحجار هذه الدار النمسوية

مجموعة أكسسوارات Aura مخصصة للنساء اللواتي يرغبن في لفت النظر إلى فخامة أزيائهن، إذ إنها حتماً تعطي لمسة من السحر إلى جمال الإمرأة وكأن كل قطعة مجوهرات تروي قصة معينة. 

.لا يمكن لعروس اليوم أن تستغني عن تزيين شعرها يوم زفافها بقطعة من Aura. 

إخترنا لكِ بعض القطع التي باستطاعتك أن تنتقي منها. 



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم