أبرز إطلالات النجوم في حفل جوائز "بافتا" وكايت ميدلتون الأجمل

10 شباط 2019 | 23:33

المصدر: النهار

كايت ميدلتون والأمير وليام معاً في حفل "بافتا".

كالعروس تألقت دوقة كمبردج كايت ميدلتون الى جانب أميرها وليام في حفل توزيع جوائز "بافتا" بنسخته الثانية والسبعين في قاعة البيرت هول في لندن. وارتدت كايت للمناسبة فستاناً رائعاً بكتف واحدة من تصميم الكسندر مكوين، وهي الدار البريطانية التي تفضّلها كايت وصمّمت الكثير من إطلالاتها، بما فيها فستان زفافها. الفستان مزيّن بورود عند الكتف الواحد، وهو ذات طابع إغريقي. وتزينت كايت بأقراط ماسية كانت ملكاً للايدي ديانا، وبسوار أعارتها إياه الملكة اليزابيث، وانتعلت حذاء من "جيمي تشو" وهي ماركة بريطانية. 

كايت أدارت الرؤوس بطلتها الملكية، وطغت على النجمات في الحفل وقد بدت مشرقة الى جانب زوجها الذي ارتدى التاكسيدو باللونين الأسود والأبيض.

وقد شغل فستانها رواد مواقع التواصل، إذ يمكن ملاحظة أدق تفاصيله حتى من الخلف وخصوصاً الورود على كتفها والشينيون الجذاب الذي زيّن شعرها الكستنائي.

ومن الإطلالات الساحرةفي الحفل:

ليلي كولينز في فستان من جفنشي يتألّف من سترة وتنورة شفافة مطرزة باللون الأزرق النيلي.

- النجمة ميشال يووه تألقت بفستان راق رمادي مطرز بأحجار ملونة للمبدع اللبناني إيلي صعب. ينتمي الفستان الى مجموعة خريف 2017 الراقية، وقد شكرت النجمة عبر موقع انستغرام المصمم على هذا الفستان الرائع، ويذكر ان ميشيل يووه تتعاون بكثافة مع المصمم ايلي صعب إذ ارتدت له على السجادة الحمراء مؤخراً الكثير من الأزياء وباللون نفسه.

- لورا هارييه في فستان برتقالي يتسم بفتحة جريئة من الأمام من لويس فويتون وانتعلت معه صندلاً ذهبياً وزينت شعرها الطويل المتموج بمشبك من الجواهر الكريمة الملونة.

ماري جاي بلايج في جمبسوت بالأبيض والذهبي من تصميم رالف أند روسو مع حذاء مرصع بالتسراس وحقيبة مماثلة.

ثاندي نيوتن في فستان من التول والكشاكش المزينة بتخاريم بيضاء عند الأطراف وهو من توقيع دار فالنتينو.

أما لوسي بوينتون فارتدت من ديور فستاناً راقياً ينتمي الى مجموعة صيف 2019 التي عُرضت مؤخراً في باريس ويتميز بعقدة ضخمة عند الصدر وتنورة مطبعة مزدانة بتكسيرات.

- النجمة سلمى حايك تتألق في فستان من غوتشي وحقيبة من الكسندر مكوين ومجوهرات من بوشيرون. وقد تميزت بمشبك مجوهر من التمساح وبأكسسوارٍ ماسي على شعرها كلّل تسريحتها الراقية.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard