نادين لبكي تتألق في فستان من إيلي صعب

10 شباط 2019 | 21:33

المصدر: انستغرام

نادين لبكي تتوسط زوجها خالد مزنر والنجم رامي مالك.

حضرت المخرجة نادين لبكي للمشاركة في حفل BAFTA في لندن يرافقها زوجها خالد مزنر وتألقت في حفل PRE BAFTA بفستان رائع للمصمم إيلي صعب يزدان بتطريز منمق ملون وبأكمام طويلة، ونسقت نادين مع الفستان مجوهرات ماسية رائعة من دار "كارتييه".

وشوهدت نادين برفقة السيدة سنتيا سركيس مديرة شركة LUXURY LIMITED للعلاقات العامة ولتنظيم المناسبات الراقية لألمع النجوم وبرفقة النجم رامي مالك، وتمنّت لنفسها التوفيق عن فيلمها "كفرناحوم".

بدورها، نشرت دار "إيلي صعب" لقطات للنّجمة تعبّر فيها عن مدى افتخارها بنجاح لبكي مترقّبة مشاركتها في حفل الأوسكار المقبل. وكانت نادين ظهرت في زي من إيلي صعب مؤخراً في غداء أقيم للمرشحين لجوائز الأوسكار 2019 وحملت حقيبة من "ساراز باغ" وتزينت بمجوهرات من "كارتييه"، وانتعلت حذاء من روجيه فيفييه. وقد لاحظنا أنها اختارت زياً أسود وهو لون نادين المفضّل على ما يبدو من إطلالاتها التي شهدناها في الفترة الأخيرة، فهل ستكسر هذا التقليد في الأوسكار؟ جواب نتركه للأيام المقبلة...





مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard