الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

وائل جسّار "ممثل سوري يحبّ السيدات الراقيات"... "ورطة تلفزيونية" غير متوقّعة! (فيديو)

المصدر: "النهار"، فضائيات
عبدالمنعم فهمي
A+ A-

تعرّض المطرب وائل جسّار إلى مقلب، قبل حلقة برنامج "تحت السيطرة"، والتي عرضت أمس الخميس على فضائية "النهار" المصرية.

إحدى فقرات البرنامج، هي وضع الضيف تحت اختبار لإخراجه من هدوئه وقدرته على السيطرة على نفسه، حيث ظهرت في الكواليس مذيعة قابلته في ردهة الاستوديو، وطلبت منه التقاط صورة "سِلفي"، وأكدت له أنها ستجري معه المقابلة، وطالبته بأن يساعدها في إطلالتها الأولى.

المذيعة "الزائفة" كانت تتحدّث باللهجة اللبنانية، وبدأت المقابلة بأسئلة مدهشة كانت تلقنها إياها المذيعة الأساسية أروى من داخل الكونترول.

كانت بداية استفزاز جسّار من خلال تقديمه بلقب الممثل، فكانت دهشته كبيرة وطالب المذيعة بالتعديل وسط ضحكات أروى وطاقم العمل في الكونترول.

ثم جاء الدور على تقديمه بأنه المطرب السوري، فطالب فريق العمل بالتدّخل لأنه على حد قوله "ليس معقولاً ألا يعرفه أحد لهذه الدرجة". وبعدها جاء الدور على ما هو أكثر استفزازا، عندما قالت له المذيعة إنه كان يعمل قبل الطرب "معلم جغرافيا"، وأنه "يحب السيدات الراقيات"، وتساءلت عن عدم زواجه حتى الآن، فأكد جسار أنه مرتبط.

المذيعة الزائفة طالبته بأن يساعدها في مقتبل مشوارها، مؤكدة له أنّ تحضير الحلقة ربما يستمر 7 ساعات، وهو ما أدهش المطرب، وقال إنه لن يستمر 7 دقائق، وإنها - أي المذيعة- ربما تسبّب له جلطة، وانصرفت المذيعة تاركة جسّار في غاية الدهشة، ليتم كشف الستار عن المقلب، فيما أكّد جسار أنها المرة الأولى التي يحدث له فيها ذلك.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم