الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

تعرفوا إلى أكثر الأمور التي يستمتع الشبان بفعلها في السرير

جورج حداد
تعرفوا إلى أكثر الأمور التي يستمتع الشبان بفعلها في السرير
تعرفوا إلى أكثر الأمور التي يستمتع الشبان بفعلها في السرير
A+ A-

تعرفوا إلى أكثر الأمور التي تسعد الرجال في الفراش... أول ما قد يخطر في بال من يقرأ هذا العنوان انه سيدخل لرؤية مجموعة من النصائح الجنسية أو ما شابه، لكن وعلى خلاف المتوقع فالأمور بعيدة كل البعد عن هذه الامور وسوف نعرضهم لكم.

مشاهدة مباريات كرة القدم، من أكثر الامور التي يحبها عشاق هذه اللعبة فلا يوجد أجمل من الاستلقاء على السرير ومتابعة الفريق المفضل لديهم، ولسوء حظ البعض فإن عودة المسابقة الأحب الى الشبان "دوري أبطال أوروبا" تتزامن مع يوم عيد العشاق.


لعب البلايستايشن، من الأمور التي يحبها الشباب بشدة بخاصة اذا كانوا من محبي لعبة الفيفا، هي تحدي بعضهم البعض ولا يوجد أجمل من اللعب "اونلاين" وهزيمة الأصدقاء.


مشاهدة الأفلام، هذا المسألة يمكننا تعميمها على الشبان والشابات حيث إنها تعتبر من أروع الأمور التي يحبذها البعض قبل الخلود الى النوم.


قراءة الكتب، رغم ندرتهم في الآونة الاخيرة الى ان هناك عدداً لا يستهان به من الشبان الذي يحبون القراءة على السرير وبعتبرون الكتاب خير جليس لهم ولا يتمكنون من الخلود الى النوم قبل مطالعة عدد من الصفحات.


تناول الطعام، لن نعمم هذه المسألة على الجميع إلا أن هناك شباناً يجدون لذة كبيرة في تناول المأكولات على سريرهم، كما سألنا عشرة شبان عن هذه المسألة وكان جواب 8 منهم أنهم يفضلون تناول الوجبات في سريرهم.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم