الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

نيسون يتغيّب عن العرض الأول لفيلمه... ليلي ألين تهديه أغنية "تبّاً لك"

المصدر: "الديلي ميل"
نيسون يتغيّب عن العرض الأول لفيلمه... ليلي ألين تهديه أغنية "تبّاً لك"
نيسون يتغيّب عن العرض الأول لفيلمه... ليلي ألين تهديه أغنية "تبّاً لك"
A+ A-

أُلغي حفل السجادة الحمراء للعرض الأول لأحدث أفلام #ليام_نيسون بشكل مفاجئ وسط تداعيات سبّبتها تعليقات الممثّل حول أفكار راودته منذ 4 عقود حول قتل شخص من ذوي البشرة السوداء، ونعتِهِ بـ"نذل أسود"، بحسب موقع "الديلي ميل" البريطاني.

وأبلغ منظّمو العرض الأول لفيلم "كولد بيرسويت" في نيويورك، الصحافيين، أن المقابلات وفرص التصوير ألغيت بعد ظهر أمس، قبل ساعات من بدء الحدث. لكن استمرّ عرض الفيلم كما هو مخطّط على الرغم من كشفِ النّجم أن "غريزته البدائية" دفعته الى الشعور بالرغبة في قتل شخص من ذوي البشرة السوداء بعد أن أخبرته إحدى صديقاته أنها تعرّضت للاغتصاب على يد رجل من العرق عينه.

وأنكر نيسون في وقت سابق أنه كان عنصريّاً، لكنه فشل في الاعتذار. وأدلى الأخير باعترافه الصادم فيما كان يناقش أحدث أفلامه الذي يروي قصة أب يريد الانتقام من أحد تجار المخدرات الكبار الذي قتل ابنه.

وردّت النجمة ليلي ألين على تصريح نيسون مكرّسةً أغنيتها الشهيرة "تبّاً لك" له، خلال حفلها في سيدني في الليلة عينها. كما زُعم أنها ناقشت تعليقاته على خشبة المسرح، واصفةً الممثل بـ"الخنزير العنصري"، كما زعم العديد من متابعيها الذين حضروا الحفل عبر "تويتر".

وفي وقتٍ لاحقٍ، وصفته ألين على أنه "عنصري ومثير للاشمئزاز" عبر "إنستغرام"، مضيفةً أنها تعتقد أن حكايته التي أثارت الجدل لم تكن صحيحة.

وكتبت "أنا لا أصدّق حكاية ليام نيسون العنصرية، ما يجعله أكثر إثارة للاشمئزاز. لم أقابل امرأة لم تتعرّض يوماً لمضايقات، ولم أسمع أبداً عن حالة تدخّلَ فيها رجل للدفاع عن شرفها. هذا فقط لا يحدث".

كما طالب مستخدمو "تويتر" أيضاً بإلغاء المشاهد التي يظهر فيها نيسون في عملية فيلم "Men in Black"، وسط الجدل الواقع حول تعليقاته "العنصرية".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم