الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بينهم كريستيانو ونيمار... 6 نجوم احتفلوا بميلادهم في هذا اليوم!

حسام محمد
بينهم كريستيانو ونيمار... 6 نجوم احتفلوا بميلادهم في هذا اليوم!
بينهم كريستيانو ونيمار... 6 نجوم احتفلوا بميلادهم في هذا اليوم!
A+ A-

إنه الخامس من شباط ، يوم شاءت الأقدار والصدف أن يكون ميلاداً لـ 6 نجوم على الأقل، من نجوم كرة القدم حول العالم، منهم "الدون" كريستيانو رونالدو، والنجم الرائع المحبوب نيمار دا سيلفا.

وقد احتفل كل منهم على طريقته، إلا أن الحفلة التي كانت أكثر تأثيراً، هي حفلة عيد ميلاد النجم البرازيلي نيمار التي تساقطت فيها دموع نيمار بسبب إصابته التي حرمته من اللعب لمدة 10 أسابيع، إذا ظهر على عكازين تارة، وعلى كرسي متحرك تارة أخرى.

أمّا عن النجوم الآخرين الذين صادف أن يكون ميلادهم في هذا اليوم أيضاً فهم التالية أسماؤهم:

كارلوس تيفيز

اسمه الكامل كارلوس ألبرتو مارتينيز تيفيز من مواليد الأرجنيتن عام 1984، وهو لاعب نادي بوكاجونيورز أحد أهم الأندية الأرجنتينة لكرة القدم، عدا عن مشاركته سابقاً مع المنتخب الأرجنتيني.

عدنان يانوزاي

ولد البلجيكي عدنان يانوزاي عام 1995 وهو أحد اللامعين مع نادي ريال سوسييداد الإسباني إضافة إلى لعبه مع منتخب بلجيكا، بدأ مسيرته الكروية في نادي بروكسل البلجيكي ثم انضم الى نادي أندرلخت البلجيكي وهو في العاشرة من عمره. وإلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في عام 2011 وكان عمره حينها 16 عاماً فقط.

جيو فان

اسمه الكامل جيوفاني كريستيان فان برونكهورست، ولد عام 1975، وهو هولندي من أصول إندونيسية، لعب مع العديد من الأندية العالمية أهمها آرسنال الإنجليزي، وبرشلونة الإسباني بينما أصبح الآن مدرباً في نادي فينورد روتردام الهولندي.

جورجي هاجي

ولد النجم الروماني الملقب بمارادونا البلقان عام 1965، يعتبر من أفضل اللاعبين الذين مروا في حياة منتخب رومانيا، حيث سجل 35 هدفاً في 125 مباراة دولية، كما حصل هاجي وهو في السادسة والثلاثين من العمر على كأس الاتحاد الأوروبي مع ناديه غلطة سراي التركي ليكون أول لقب قاري لنادٍ تركي، بينما اعتزل في عام 2011.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم