مزايا خيالية في تسريبات ساعة سامسونغ الجديدة "غالاكسي سبورت"

7 شباط 2019 | 12:57

المصدر: "ذا فيرج"

تخطّط شركة #سامسونغ لإطلاق ساعة ذكية جديدة، ستعلن عنها خلال مؤتمرها المقبل في 20 شباط، للكشف عن منتجاتها الجديدة على رأسها هاتف جالاكسي إس 10، كما ستقدم ساعتها "جالاكسي سبورت" خلال المؤتمر.

ونشر موقع "ذا فيرج" التقني تسريبات للساعة الجديدة، حيث تضمنت الصور المسرّبة تصميماً مميزاً، بعدما جاءت بتصميم دائري لوجه الساعة، بدون الحافة الدوارة التي وجدت في الساعات السابقة، كما تضم الساعة زرين دائريين مع قرص دائري للتحكم في وظائف الساعة.

ساعة ذكية من سامسونغ - (The Verge).

الصور المسرّبة تضمنت أنّ الساعة الجديدة جاءت بتصميم معدني، وتحمل رمز SM-R500، كما تشهد وجود ميزة تنبيهات "Bixby" للمرة الأولى، بجنب ذاكرة عشوائية 4 جيغابايت، مع دعم خدمة الدفع NFC، وأيضاً GPS لتعقب المستخدم مع ممارسة التمارين الرياضية، كما ستدعم الاتصال بالإنترنت عبر "الواي فاي" والبلوتوث، بجانب مزايا مقاومة الماء والغبار.

التسريبات تضمنت عن أنّ الشركة حدّثت نظام "Tizen OS"، كما سيمكنها من مراقبة أنشطة عدة على رأسها مراقبة النوم، عداد الخطوات، ومعدل ضربات القلب، ومتتبع النشاط.

إقرأ ايضاً: 2018 أسوأ عام لسوق الهواتف الذكية

تقنيات حديثة لجراحات الكتف ابتكرها جراح لبناني لامع في الولايات المتحدة الاميركية

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard