الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

لاتسيو يستعيد توازنه... وأتالانتا خامساً

المصدر: "أ ف ب"
لاتسيو يستعيد توازنه... وأتالانتا خامساً
لاتسيو يستعيد توازنه... وأتالانتا خامساً
A+ A-

جدد #لاتسيو الموعد مع الانتصارات بفوزه على مضيفه #فروزينوني 1-0، في المرحلة 22 من #الدوري_الإيطالي لكرة القدم، فيما صعد #أتالانتا الى المركز الخامس بفوزه على مضيفه #كالياري 1-0.

في المباراة الأولى، دخل نادي العاصمة على خلفية ثلاث مراحل من دون فوز، بعد تعادله على أرضه مع تورينو (1-1)، ثم الخسارة أمام نابولي الوصيف وجوفنتوس البطل والمتصدر (بنتيجة واحدة 1-2).

ونجح فريق المدرب سيموني إينزاغي، الذي عبر الخميس بركلات الترجيح على حساب إنتر ميلان إلى نصف نهائي كأس إيطاليا، حيث يلتقي جار الأخير ميلان، في استعادة توازنه على حساب فروزينوني، الذي انتكس مجدداً بعد أن حقق في المرحلة السابقة على حساب مضيفه بولونيا (4-0) فوزه الأول في آخر 11 مباراة.

ويدين لاتسيو بفوزه الثالث من أصل أربع مواجهات جمعته حتى الآن بمضيفه، والعاشر هذا الموسم إلى الإكوادوري فيليبي كايسيدو، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 36 بعد تمريرة من الإسباني لويس ألبرتو، رافعاً رصيد فريقه الى 35 نقطة في المركز السابع بنفس عدد نقاط جاره روما السادس، الذي تعادل الأحد مع ميلان (1-1)، فيما تجمد رصيد فروزينوني عند 13 في المركز 19 قبل الأخير بتلقيه هزيمته الـ13.

وصار اتالانتا خامساً بفارق الأهداف امام لاتسيو وروما، بعد فوزه في آخر مباريات المرحلة على مضيفه كالياري بهدف وحيد سجله الهولندي هانز هاتيبور (50).

وهذا الفوز الثالث مع تعادلين في آخر خمس مباريات في الدوري لأتالانتا، الذي جرد في منتصف الأسبوع الماضي جوفنتوس من لقبه بطلاً لمسابقة الكأس المحلية، في حين مني كالياري بهزيمته الثالثة مع تعادل في آخر أربع مباريات، وتوقف رصيده عند 21 نقطة في المركز 15.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم