مهرجانات الأرز "أثبتت رياديتها"... ستريدا جعجع: الجائزة الذهبية لفيلم "هالأرز مين طالو"

4 شباط 2019 | 19:18

ستريدا جعجع (شمعون ضاهر).

رأت النائبة #ستريدا_جعجع، أن "مهرجانات الأرز الدولية أثبتت مجددا رياديتها وحرفيتها ومهنيتها التي تصل إلى أعلى المستويات العالمية، فقد حاز الفيلم المصور لمشهدية (هالأرز مين طالو) التي أنتجتها لجنة مهرجانات الأرز الدولية برئاسة النائبة ستريدا جعجع عام 2018 تكريما للمواقع التاريخية الأثرية اللبنانية الخمسة المدرجة على لائحة التراث العالمي وهي: وادي قاديشا وارز الرب، جبيل، صور، بعلبك وعنجر بالجائزة الذهبية عن فئة الفيلم القصير خلال مهرجان Tokyo International Foto Awards (TIFA)".

واشارت، في بيان، الى أن "الفيلم من تصوير ثائر كرم وإخراجه (Creative Director) في شركة "Resolutions"، فيما مشهدية (هالأرز مين طالوا) من غناء ماجدة الرومي، كلمات نزار فرنسيس، ألحان جوزف خليفة وتوزيع مارك أبو نعوم. إلا أن الأمر البارز هو أن لجنة التحكيم في (TIFA) تتكون من 22 عضوا جميعهم من المتخصصين على الصعيد العالمي فمنهم من هم من مرممي أشهر الصور العالمية، كما أن بعضهم من أهم أساتذة الجامعات، المخرجين الفنيين، مديري وكالات عالمية، مالكي معارض، وقيمين وناشرين وغيرهم من الشخصيات البارزة".

ولفتت إلى أن "TIFA هي جزء من (International Awards Inc)، ولها مكاتب في كل أنحاء العالم في الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا وتايلاند وهونغ كونغ". 

"قطعة حرية" معرض جماعي لـ 47 مبدعاً تجسّد رسالة "الدفاع عن الحرية ولبنان"

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard