السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

سيلين ديون تظهر نحيفة جدّاً، وتصرّح "نحافتي تعجب حبيبي"!

المصدر: "صيحات"
سناء منصور
سيلين ديون تظهر نحيفة جدّاً، وتصرّح "نحافتي تعجب حبيبي"!
سيلين ديون تظهر نحيفة جدّاً، وتصرّح "نحافتي تعجب حبيبي"!
A+ A-

ظهرت المغنّية والنجمة سيلين ديون، في أسبوع الموضة بباريس، بعدة إطلالات جريئة وغريبة، أظهرتها بجسد جدّاً نحيف خلقَ القلق عند المتابعين، حيث رأى البعض أنّ هذه النحافة تدلّ على قلّة تغذية أو مرض ما.

وفي مقابلة مع صحيفة "ذا صان"، شرحت ديون أنّها تحبّ جسدها بهذا الشكل لأنّه يسمح لها بارتداء أزياء راقية، كما يضيف على شخصيتها الأنوثة والقوة والإثارة. وطلبت سيلين من المنتقدين أن يتركوها وشأنها، وأضافت أنّ من يعجبه، فليتقدَّم لالتقاط الصور معها، ومن لا يعجبه، ليتركها وحدها، فهي لا تريد الاستماع الى التعليقات.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BtI0-F-AEh4]]

وتحدّثت سيلين عمّا تمرّ به عاطفياً، وأوضحت أنّها ما زالت ترى زوجها الراحل بعيون أولادها. وكانت، في المقابلة، تبدو حزينة عند الحديث عن زوجها الراحل... وفي الحديث عن صديقها الجديد "بيبي مونز"، شرحت سيلين أنّها لا تحب أن يقارن أحدٌ مونز بزوجها السابق، مشيرةً إلى أنّها لم تستبدل زوجها بأحد. فطبيعة العلاقة هي صداقة رغم التقرّب الشديد بينها وبين الشاب البالغ من العمر 34 عاماً!

وقالت سيلين إنّ بيبي كان راقصاً في فرقتها ووُلدت علاقة وطيدة وقوية بينهما، وعلى الرغم من القبلات والرومانسية، هو صديقها المفضّل ويساعدها كثيراً بـ"ستايلها"، وهو معجب بجسمها النحيف، ويساعدها في التدريب على إبقائه على هذا النحو. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم