من صاحبة الإطلالة الأجمل: روزا سلازار أم جنيفر كونيلي؟

5 شباط 2019 | 16:48

المصدر: النهار

  • المصدر: النهار

من الأجمل بينهما؟

أقيم حفل إفتتاح فيلم Alite:Battle Angel في لندن، حيث حضر كبار نجوم السينما والتلفزيون.

تألقت نجمتان في افتتاح فيلم BATTLE ANGEL في لندن وهما روزا سالزار في فستان براق ميتاليكي أزرق ومزدان بكشاكش عند تنّورته، ويحمل توقيع المصممة صونيا ريكييل. كما ارتدت أكسسوارات من دار Micheal Kors. وضعت Rosa مكياج الـسموكي الذي كان مناسباً جداً لهذه الإطلالة.

إرتدت الممثلة الإيطاليّة Jennifer Conneli فستان أبيض أنيق من قماش الدنتيل المخرّم من الأكمام المنتفخة المقتبسة من موضة الثمانيات. وضعت Jennifer حزام فضي ناعم وبسيط على منطقة الخصر. لقد كان الفستان من صميم Nicolas Ghesquiere الذي يعمل في دار Louis Vuitton العريقة. إنتعلت حذاء أسود شتوي وإرتدت حقيبة سوداء مميزة على شكل جوهرة.

روزا في زي براق أزرق من صونيا ريكييل


أما النجمة جنيفر كونيلي ففاجأتنا بفستان أبيض أنيق من قماش الدنتيل المخرّم مع الأكمام المنتفخة المقتبسة من موضة الثمانيات. وضعت Jennifer حزاماً فضياً ناعماً وبسيطاً على منطقة الخصر. صمّم لها الفستان Nicolas Ghesquiere الذي يعمل لدى دار Louis Vuitton. كما انتعلت حذاء أسود شتوياً ووضعت حقيبة سوداء مميزة على شكل جوهرة.

اتسم مكياج كونيلي بالنعومة وتسريحة شعرها أيضاً.




نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard