السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بعد اتهامه بإهانة الفراعنة... أزمات محمد رمضان لا تنتهي (فيديو)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
بعد اتهامه بإهانة الفراعنة... أزمات محمد رمضان لا تنتهي (فيديو)
بعد اتهامه بإهانة الفراعنة... أزمات محمد رمضان لا تنتهي (فيديو)
A+ A-

أثار الفنان المصري #محمد_رمضان الجدل من جديد، بعدما نشر مقطع فيديو في حسابه عبر "تويتر"، يظهر فيه بزيّ فرعوني على جدران أحد المعابد، وهو يرقص على أغنية "مافيا" ويصفع رجلاً فرعونياً أمامه، معلّقاً عليه "MAFIA في الأسرة الفرعونية الأولى شكراً مصمم الفيديو".

وأثار الفيديو غضب ناشطين على مواقع التواصل، وكذلك إعلاميين، بتهمة إهانة الحضارة المصرية، كما طالبوه بعدم إقحام الفراعنة في أغانيه.

واعتاد رمضان إثارة الجدل بسبب أزماته أخيراً، حيث أعلنت محكمة جنح قسم الدقي، قبل أشهر قليلة، معاقبته بالسجن 6 أشهر مع الشغل وكفالة ألف جنيه، بتهمة السب والقذف لمحمد عبد المتعال مدير عام قنوات "MBC مصر".

كما اتُّهم رمضان في شكل مستمر بـ"التعالي والتفاخر بأمواله وسياراته"، بعد نشره صوراً بشكل دائم لسياراته الثمينة من ماركات شهيرة.

وسبق وأُلقي القبض على رمضان، وبحوزته سلاح ناري، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق، حيث تم العثور معه على فرد وطلقات خرطوش وطبنجة صوت وعدد من الطلقات عيار 9 ملي.

دخل رمضان في أزمات كثيرة مع بعض زملائه الفنانين ووصل الأمر إلى حرب كلامية، آخرها مع الفنّانة بشرى بعدما تبادلا الهجوم عبر كليبات وتغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي، كما دخل في صراع مع أحمد السعدني وعدد آخر من الفنانين الذين وصفوه بـ"المغرور" بعد أغنيته التي أشاد فيها بأعماله "نمبر وان".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم