الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

سواريز سنلجأ لنيمار في مباراة دوري الأبطال... ونتمنى عودته لفريقنا!

جورج حداد
سواريز سنلجأ لنيمار في مباراة دوري الأبطال... ونتمنى عودته لفريقنا!
سواريز سنلجأ لنيمار في مباراة دوري الأبطال... ونتمنى عودته لفريقنا!
A+ A-

يعتبر اللاعب الدولي الاوروجوياني لويس سواريز واحداً من أهم العناصر في فريق برشلونة خلال السنوات القليلة الماضية فنجم ليفربول السابق نجح بتكوين ثنائية مميزة مع الارجنتيني ليونيل ميسي، وقبلها ثلاقي هجومي رفقة الارجنتيني والبرازيلي نيمار دا سيلفا وحيث سميّ هذا الثلاثي وقتها بالـMSN.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BtRyFW_j5SE]]

ومؤخراً ظهرت بعض الشائعات عن امكانية رحيل لويزيتو عن الكامب نو وذلك بسبب تقدمه بالسن، الى أن سواريز نفى هذه الامور وأكد سعادته في الفريق الكتالوني، حيث صرح لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية بأنه سعيد للغاية وأنه يشعر بالراحة مع المدرب إرنستو فالفيردي، وأضاف اللاعبون يثقون فيه وهو يستمتع معنا، نحن سعداء بطريقة إدارته للفريق، هو في وضع صعب لأنه ليس من السهل التعايش مع عدد كبير من النجوم".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BtLyLG5AppG]]

وعن صفقة برشلونة الجديدة قال اللاعب الذي يلقب بالسفاح: "فرينكي دي يونج، الذي سينضم لنا في الصيف المقبل، لاعب عظيم ويتمتع بموهبة مميزة، سعيد بقدومه إلى برشلونة، أما زميله ماتياس دي ليخت يجب عليه مواصلة التعلم في أياكس ثم يتخذ القرار المناسب".

أما فيما يخص دوري أبطال أوروبا، قال الهداف التاريخي لمنتخب الاوروجواي "ما أعلمه عن ليون الفرنسي، منافس برشلونة في ثمن نهائي دوري الأبطال، أنه يلعب بطريقة 3-5-2، من الممكن أن نتحدث مع نيمار نجم باريس سان جيرمان، ليخبرنا عن نقاط ضعف وقوة المنافس". شوأختتم "أساند نيمار لأن إصابته كبيرة للغاية، سأكون سعيدًا حال عودته من جديد لصفوف برشلونة في الصيف المقبل".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BtCIavrg3aG]]



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم