طريقة سهلة للفوز بتذاكر مجّانية لمدى الحياة لحضور حفلات بيونسيه وجاي زي

1 شباط 2019 | 16:58

المصدر: "الغارديان"

  • المصدر: "الغارديان"

بيونسيه وجاي زي.

ستقدِّم #بيونسيه لأحد معجبيها المحظوظين الفرصة للفوز بتذاكر مجّانية لحضور حفلاتها وزوجها النجم #جاي_زي لمدى الحياة مقابل التحوّل إلى نباتيّ، بحسب موقع "الغارديان" البريطاني.

طلبت أمس بيونسيه من متابعيها عبر "إنستغرام" الالتزام بعدد معين من الوجبات النباتية للمشاركة في المسابقة، وسيفوز رابح محظوظ بتذاكر مجانية لحضور حفلاتها وزوجها لمدى الحياة.

"غرينبيت" هي خدمة تقدّمها خدمة التغذية النباتية التي تملكها شركة "كارتر" بالشراكة، والتي توفر الوجبات النباتية طيلة 22 يوماً. وتساهم الوجبات الخالية من اللحوم في محاربة التغيّر المناخي، ويوضح موقع "غرينبيت" الإلكتروني التأثير الإيجابي للأكل النباتي، من امتصاص الانبعاثات الضارة، إلى المياه النظيفة، والحفاظ على الطاقة.


بعد عرض قصير، يُطلب من المشاركين التعهّد باتّباع الوجبات النباتية. ووفقًا لما نشرته بيونسيه في "إنستغرام"، فقد تعهدت بنفسها المشاركة في التحدّي وعدم تناول اللحوم أيام الاثنين، وتناول وجبات نباتيّة على الإفطار. يمكن للمشاركين اختيار إحدى هذه الخدمات: وجبات نباتية طوال الوقت، وجبات نباتية في العمل، وجبتين نباتيتين في اليوم.

أصبح جاي زي وبيونسيه شريكين رسميّين في عام 2015. وأعلنت الأخيرة أنها شاركت مرة أخرى في تحدّي الـ22 يوماً قبل أدائها في "كوتشيلا" عام 2018.

ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard