مايا رعيدي تزور البابا فرنسيس... ما رأيها بوزيرات الحكومة الجديدة؟ (صور)

1 شباط 2019 | 12:28

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

مايا رعيدي.

نشرت ملكة جمال لبنان #مايا_رعيدي عدداً من الصور جمعتها بالبابا فرنسيس، وأرفقتها بتعليق: "أن أتمكّن من زيارة قداسة البابا هي بركة في حدّ ذاتها، منه نتعلّم أن نحب وأن نتقبل الآخر". وتابعت: "عبّرت لقداسته، من خلال رسالة شخصية سلّمتها، عن أملنا بأن يزور لبنان يوماً ما لينشر رسالة المحبة هذه. ونقلت لقداسته أهمية كلامه بالنسبة إلى جيل الشباب في لبنان وأنا واحدة منه". ‪ ‬

واستذكرت كلاماً للبابا عن المرأة قال فيه: "‎عِبرٌ كثيرة نتعلمها من المرأة... فهي تنظر للأمور من زاوية مختلفة وقد تطرح اسئلة نعجز، نحن الرجال، عن طرحها..‎. المرأة تعلّمنا الكثير".  

اللافت أنّ رعيدي عبّرت عن رأيها خلال وجودها في روما بعد تشكيل الحكومة لا سيّما ضمّها 4 وزيرات وقالت: "‎الحكومة إنجاز وطني والوزيرات في الحكومة إنجاز أكبر". واستعادت قولاً للبابا أيضاً عن الحكومات: "على من يدخل الحكومة، رجلاً كان أو سيدة، أن يسأل نفسه: هل أحبّ شعبي لأخدمهم بطريقة أفضل؟ وهل أنا متواضع لأصغي لجميع الناس ولكل الآراء حتى أختار أفضل طريق؟ اطرحوا على نفسكم هذه الأسئلة لينجح حكمكم". 


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard