السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

الساحة الكروية المصرية تشتعل بسبب آل الشيخ وشوبير

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
الساحة الكروية المصرية تشتعل بسبب آل الشيخ وشوبير
الساحة الكروية المصرية تشتعل بسبب آل الشيخ وشوبير
A+ A-

حرب جديدة اشتعلت في الكرة المصرية، بعد تبادل التصريحات والبيانات النارية بين أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، وتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز.

ورفض شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري وأحد الإعلاميين الرياضيين، تصريحات تركي آل الشيخ ومسؤول نادي بيراميدز بانتقاد الاتحاد ولجنة المسابقات والدوري المصري، ليؤكد خلال برنامجه الإذاعي أن البعض يهاجم الاتحاد من المكاتب المكيفة، وأنّ من يريد أن يبقى في الدوري المصري فعليه أن يتحمل الأوضاع بسبب ضغط جدول المباريات للمشاركات القارية والعربية، واستضافة أمم أفريقيا 2019 في شهر حزيران المقبل، قائلاً: "يا تعملوها لصالح البلد يا إما نفضها سيرة واللي مش عارف نظامنا ميكملش"، في إشارة لرحيل آل الشيخ عن الكرة المصرية إذا لم تعجبه الأوضاع.

تركي آل الشيخ فاجأ الجميع بهجوم عنيف على شوبير بعدها في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، قائلاً: "الأخ أحمد شوبير.. تصريحاتك اليوم بصفتك نائب رئيس الاتحاد أو بصفتك مذيعاً رياضياً أو بصفتك لاعباً سابقاً في النادي الأهلي ووالد لاعب حالي في النادي الأهلي.. عشان يعرف نادي بيراميدز من تحت التكييف يرد؟ ولما نبقى نلعب في الدوري في حديقة بيتك يبقى ساعتها قل لنا نلعب أو منلعبش! احنا بنلعب في دوري بلد محترم".

شوبير رفض الرد على التصريحات بشكل مباشر مكتفياً بتغريدة "أحلى بلد بلدي"، ليرد آل الشيخ بهجوم جديد قائلاً: "استقواه بالوطنية محدش جاب سيرة مصر العزيزة بلدي الثاني اللي بتستاهل رجال مخلصين لبلدهم وليس لانتماءاتهم الكروية والشخصية و"جيوبهم".. وإن عُدتم عدنا...».

الأمور اشتعلت بشكل عنيف في الدوري المصري بعد ما أرسل نادي بيراميدز خطاباً رسمياً للاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضد نظيره المصري، يتهمه خلاله بمجاملة الأهلي وعدم وجود تكافؤ فرص في الدوري المصري بسبب عدم تنظيم مواعيد مباريات المسابقة، مؤكداً أن قطبي الكرة المصرية منافسي الفريق على لقب الدوري لم يتقابلا في الدور الأول للدوري حتى الآن، رغم أن الدور الثاني بدأ، بجانب أن مواعيد بطولة كأس مصر غير واضحة على الإطلاق.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم