الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

جفاف عاطفي في أعلى مراحله... شاب يرتبط بـ"صرصار"!

جاد محيدلي
جفاف عاطفي في أعلى مراحله... شاب يرتبط بـ"صرصار"!
جفاف عاطفي في أعلى مراحله... شاب يرتبط بـ"صرصار"!
A+ A-

كثيرون منا يعانون من جفاف عاطفي بسبب عدم العثور على الشريك المناسب وعدم المرور بتجارب غرامية وعلاقات، وسمعنا كثيراً في السنوات الماضية ارتباط أشخاص بأشجار أو لحاف سرير أو حتى دمية، لكن أن تصل المرحلة الى أن يرتبط شخص مص بصرصار فهذا يعني أن الجفاف العاطفي وصل الى أعلى مراحله! وفي التفاصيل، حطم الشاب الياباني يوتا شينوهارا كل أساطير الحب المعهودة والمعروفة وضرب تاريخ روميو وجولييت في عرض الحائط. ووثق الشاب علاقته الغرامية مع هذه الحشرة على مدار عام كامل وذلك بعد أن اشتراه من أفريقيا العام الماضي.

وبدأت علاقة الشاب الياباني إبن العشرين عاماً مع الحشرات والبق منذ سن التاسعة، بعدما أصدرت منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة تقريراً يناقش فوائد أكل الحشرات، كمصدر جيد للبروتين في عالم يزداد سكاناً، حتى انتقل الى الاهتمام بأكل جميع أنواع "الصراصير" من مختلف بلدان العالم. وعلى الرغم من علاقته الكبيرة مع الحشرات طوال حياته، إلا ان شينوهارا لم يشارك حبه الفعلي مع اشخاص حتى أعلن ارتباطه بالصرصار الذي أطلق عليه اسم "ليزا"، منذ عام تقريباً وحتى وقت قريب قبل موت الحشرة.

وبعد موتها أقدم شينوهارا على أكل صديقته الراحلة الصرصور "ليزا" على مرات عديدة ومتنوعة، حتى يتسنى لها ان تتواجد داخل جسده دائماً وتكون جزء منه، مع ترك جزء كتذكار يتذكرها به. وفي احدى مقابلاته في وسائل الاعلام اليابانية، قال الشاب انه دائماً ما تخيل إقامة علاقة جنسية مع "ليزا" الصرصور. وسائل الاعلام صنفت تلك العلاقة العاطفية، بإنها أحد أكثر العلاقات الرومانسية غرابة في التاريخ، بعدما لقيت صدى كبير في أرجاء اليابان.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم