صورة لموظفي "خوري هوم"... الإدارة تؤكّد: "إعلان الإفلاس شائعة"

31 كانون الثاني 2019 | 12:38

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

الصورة المتناقلة على وسائل التواصل الاجتماعي لموظفي "خوري هوم" خلال الاجتماع (فايسبوك).

تناقلت صفحات وحسابات لبنانية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة مع شرح لها يقول بأنها "للموظفين في شركة "خوري هوم" خلال ابلاغهم اعلان افلاس الشركة قريبا". وقد أكدت ادارة "خوري هوم" لـ"النهار" عدم صحة هذا الزعم، وان "لا شيء صحيح مما يكتب على وسائل التواصل عن اعلان افلاس الشركة"، وهذا الزعم "مجرد شائعة".

في الوقائع، انتشرت صورة الاربعاء 30 كانون الثاني 2019 على صفحات لبنانية في "الفايسبوك"، مع هذا التعليق: "وصلتنا منذ قليل هذه الصورة... جمع موظفين في "خوري هوم" وابلاغهم اعلان الافلاس قريبا".

بالفعل، الصورة المتناقلة بكثافة التُقطت لموظفين في "خوري هوم"، "في فرع الشركة في الدورة صباح الاربعاء 30 كانون الثاني 2019". وقالت ادارة الشركة لـ"النهار" ان هذا الاجتماع دوري، وتعقده الادارة مع الموظفين كل فترة، لاطلاعهم على وضع الشركة وعملها ووضع السوق، وايضا من اجل التطمين".

وتؤكد ان "لا شيء مما كتب على وسائل التواصل الاجتماعي صحيح. والقول بان الادارة ابغلت الموظفين اعلان افلاس الشركة لا صحة له. انه مجرد شائعة".

أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard