الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ريال مدريد يضع قائمة سوداء للاعبين سيرحلون في الصيف المقبل

جورج حداد
ريال مدريد يضع قائمة سوداء للاعبين سيرحلون في الصيف المقبل
ريال مدريد يضع قائمة سوداء للاعبين سيرحلون في الصيف المقبل
A+ A-

يبدو أن فريق ريال مدريد الاسباني يعيش بفترة تخبط كبيرة على صعيد النتائج والاوضاع داخل غرفة الملايس. حيث ظهرت عدة تقارير صحفية في الاونة الاخيرة تشير الى خلافات كبيرة تحصل بين عدد من اللاعبين ومع المدرب الارجنتيني سولاري. هذه التقارير أكدها برنامج "التشيرنجيتو" الإسباني الشهير صاحب المصداقية العالية الذي كشف إن ريال مدريد وضع كلًا من لوكاس فاسكيز ومارسيلو وكيلور نافاس وإيسكو وداني سيبايوس وفاييخو، على القائمة السوداء التي سترحل خلال الصيف المقبل.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BtL0BvaB_Sc]]

ومن المتوقع أن تكون هذه القائمة غير مفاجئة خاصة مع عدم مشاركة عناصر هذه القائمة في مباريات الفريق في الاونة الاخيرة وعلى رأسهم نافاس، ايسكو، مارسيلو الذين شاركوا بتحقيق الثلاثية رفقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان. وكما أشار البرنامج إلى أن الثلاثي ليس ضمن مخططات المدرب الحالي للفريق سانتياجو سولاري، حيث أصبح نافاس احتياطيًا لكورتوا، بينما لم يعد كل من إيسكو ومارسيلو يشاركان مثل السابق.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BrqHVerB0af]]

وتشير الكثير من التوقعات إلى أن ريال مدريد سوف يقوم بثورة في الصفقات خلال الصيف المقبل، وهناك كلام كثير عن رحيل مارسيلو الى فريق يوفنتوس الايطالي، ونافاس الى أرسنال فيما تبدو وجهة الاسباني ايسكو مجهولة لغاية الان.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم