الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

آخرهم النائب الكويتي... أشهر الفضائح الجنسية التي طاردت السياسيين

المصدر: "صيحات"
محمد أبو زهرة
آخرهم النائب الكويتي... أشهر الفضائح الجنسية التي طاردت السياسيين
آخرهم النائب الكويتي... أشهر الفضائح الجنسية التي طاردت السياسيين
A+ A-

قرّرت محكمة الاستئناف الكويتية، سجن النائب الكويتي وليد الطبطبائي، 7 سنوات غيابياً مع الشغل والنفاذ، بعد إدانته في تهمة ممارسة العلاقة الحميمة مع طليقته من دون إعلامها بوقوع الطلاق، حيث أخفى عن طليقته وقوع الطلاق واستمر في معاشرتها عاماً دون علمها.

ورفعت السيدة الكويتية دعوى قضائية عام 2017، ضد الطبطبائي بعدما اكتشفت أنها مطلقة منذ عام، حيث اتهمته فيها بالامتناع عن الإنفاق عليها وابنتهما، كما أكدت استمرار العلاقة بين الزوجين في أثناء فترة وقوع الطلاق، وكشفت ذلك من خلال صور ورسائل حميمة تبادلها النائب مع طليقته عبر تطبيق واتساب.

ويدور في مجلس الأمة الكويتي حالياً نقاش حول سحب عضويته، إلى جانب نواب آخرين صدرت في حقهم أحكام في قضية اقتحام مجلس الامة في سياق احتجاجات تشرين الثاني 2011، وقد صدر حكم نهائي بحقه في هذه القضية في 8 تموز العام الماضي، بالسجن ثلاث سنوات ونصف السنة، وهو ما دفعه إلى السفر خارج الكويت.

النائب الكويتي أعاد للأذهان فضائح عدد من السياسيين العالميين، التي هزت العالم، وعلى رأسهم رئيس وزراء إيطاليا السابق سيلفيو برلسكوني، الذي اتُّهم في عديد من الفضائح، كانت إحداها ممارسة الجنس مع فتاة قاصر من أصل مغربي كانت تبلغ 17 عاماً.

كما ثبت تورط الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون في فضيحة جنسية سنة 1998، مع مونيكا لوينسكي، التي كانت متدربة في البيت الأبيض، وكادت تلك الفضيحة تفقده منصبه.

وفي العام 2011، اتهم دومينيك شتراوس رئيس صندوق النقد الدولي وقتها، بمحاولة اغتصاب عاملة نظافة في أحد فنادق نيويورك الفخمة، مما أسفر عن اعتقاله وتركه منصبه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم