السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

سيلين ديون ترتدي ماركة جديدة، تعرّفي إليها

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
سيلين ديون ترتدي ماركة جديدة، تعرّفي إليها
سيلين ديون ترتدي ماركة جديدة، تعرّفي إليها
A+ A-

بعد أن حضرت في الصف الأوّل في عروض أزياء الألبسة الراقية في باريس خلال الأسبوع الماضي، ذهبت سيلين ديون الى المولان روج Moulin rouge. اختارت مرّة أخرى طلّة ملفتة للنظر، فقد ارتدت خليطا من النيون الوردي من ماركة Dodo Bar Or.

مرّة أخرى على ذراع الراقص والمصمم Pepe Muñoz ظهرت سيلين ديون في الكباريه الاستعراضي المعروف في باريس Moulin Rouge . وبعد أن ارتدت ابداعات لمصممي أزياء عالميين مثل فالنتينو، ألكسندر فوتييه.... اختارت الديفا الكنديّة ثوبا يتميّز بلمسة شبابيّة من توقيع ماركة غير معروفة Dodo Bar Or . هذه الماركة تستلهم ايحاءاتها من أربع زوايا في العالم، فهي تركّز على ابراز مجموعات اتنيّة حيث تعكس ثقافاتها بفن وتقنيّة باهرة.أمّا فستان سيلين ديون النيون الوردي الذي هو من توقيعها فيتميّز بالدرابيه الهندسي، وقد اختارت معه جزدان مخلب من ماركة Jimmy Choo وصندل بكعب عالي من توقيع Roger Vivier زاد من طلّتها الممشوقة.



يذكر أن دودوأوبار هي ماركة فرنسية تستوحي تصاميمها من حضارة الشرق الأوسط وطبيعة الوان المتوسط الدافئة وهي متواجدة في كل من دبي وقطر والمملكة العربية السعودية، وقد عبّرت المصممة عن فرحتها بارتداء نجمة أيقونية من تصاميمها على صفحتها على انستغرام. 

(الصورة أدناه تبين فستاناً شبيهاً بفستان النجمة ويتميز مثله بلون فوشيا زاهي وهو ينتمي الى مجموعة شتاء 2018-2019)

اليكم فستان آخر مطبع بالزهور من مجموعة شتاء 2018-2019 الأخيرة.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم