الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

والد نيمار ينفجر غضباً... عليكم حماية إبني!

جورج حداد
والد نيمار ينفجر غضباً... عليكم حماية إبني!
والد نيمار ينفجر غضباً... عليكم حماية إبني!
A+ A-

يبدو أن الوضع لم يعد يحتمل بالنسبة لوالد اللاعب البرازيلي نيمار جونيور، بسبب الضّرب المبرح الذي يتعرض له نجله، ما يسبّب له إصابات كبيرة، كان آخرها الإصابة الخطيرة التي تعرّض لها يوم الأربعاء الماضي، خلال مباراة فريقه باريس سان جيرمان أمام نادي ستراسبورج، والتي من المرجّح أن تبعد قائد المنتخب البرازيلي عن الملاعب لمدة قد تصل الى 3 أشهر.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BtEerXFF-WH]]

هذا الأمر فجّر غضب والد نيمار، الذي عرض لقطة الضربة التي تعرّض لها ابنه، إضافة الى لقطة من مونديال 2014 توثّق إصابة نيمار بعد تعرّضه للضرب من لاعب منتخب كولومبيا زاباتا، وكتب تحتها، عبر حسابه الخاص في تطبيق إنستغرام: "4 أخطاء في المكان نفسه تسبّبت في عدم التوازن، ومن ثم الإصابة. إذا سقط ابني فهو غطّاس، وإذا كان يحمي نفسه فهو ممثل".

وتابع: "ضربة مثل تلك التي تعرّض لها في كأس العالم 2014 بحاجة إلى حماية من الحكم، إنها ليست صرخة أب فقط، لقد تعبتُ من بعض وسائل الإعلام، وأريد أن أرسلهم إلى الجحيم، في كل مرة يسقط ابني ينهض ويبدأ مرة أخرى ويستفيد ممّا حدث، سوف يصبح أقوى دائمًا".

وأضاف: "تعرّض لتدخّل غير مناسب في 2014، وصلّينا من أجله، وتوصّلنا إلى استنتاج أنه كان محظوظًا بالمشي مجددًا. كان يمكن أن يكون على مقعد متحرك الآن". وختم قائلاً: "في مونديال 2018 تعرّض لضربة في كاحله وقيل إنه لم يكن هناك أي احتكاك، وقالوا إنه كان يمثّل، كانت هناك تقنية الفيديو وكل العالم شاهد ما حدث، لكن رغم ذلك اعتبروه مذنبًا في النهاية".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم