الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

نجوم في أزمة بسبب "بوستر"... بقع غريبة لم يفهمها الجمهور

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
نجوم في أزمة بسبب "بوستر"... بقع غريبة لم يفهمها الجمهور
نجوم في أزمة بسبب "بوستر"... بقع غريبة لم يفهمها الجمهور
A+ A-

طرح المطرب المصري محمد حماقي، ألبومه الجديد "كل يوم من ده"، الذي يتضمن شكلاً جديداً ويضم 20 أغنية.

ورغم احتفال جمهور حماقي بالألبوم الجديد، إلا أن غلاف الألبوم أثار حالة من الجدل والغضب بين جمهوره، حيث استقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي "البوستر" بتهكم وسخرية، بعدما ظهر بصدر عار، وهو يرتدي نظارة شمسية، وعلى جسده بقع غريبة لم يفهم الجمهور الغرض منها، لينال حماقي والشركة المنتجة انتقادات لاذعة بسبب اختيار البوستر.

بوستر حماقي أعاد للأذهان، الهجوم العنيف الذي تعرضت له الفنانة سميرة سعيد بعد طرح كليب "سوبر مان"، حيث ظهرت والتاتو يغطي رقبتها وصدرها، وهو ما لم يعتده جمهورها، لتتلقى سخرية وتعليقات غاضبة منه.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تتعرض فيها سعيد لانتقادات بسبب صور ألبوماتها، حيث ظهرت خلال الترويج لألبوم "عايز أعيش"، بفستان أصفر، لقب بـ"فستان المكرونة"، وتعرّضت بسببه لعديد من الانتقادات.

الفنّان عمرو دياب نال انتقادات بسبب بوستر ألبومه "كل حياتي" حيث ظهر عاري الصدر بالإضافة إلى تغيير لون شعره إلى البرتقالي، وهو ما لم يعجب محبيه.

الأمر لم يتوقف عند المطربين، بل امتد للممثلين أيضاً، حيث دخل الفنان المصري كريم عبدالعزيز في أزمة بسبب البوستر الدعائي الأول لفيلمه الجديد "نادي الرجال السري"، حيث ظهر فيه مرتدياً زي طيار، إلا أن الجزء الخاص بشعار الشارب والقبعة الموجود حول عنوان الفيلم أثار مشكلة، لأنه منقول من شعار إحدى المجموعات الرجالية على "فايسبوك"، ووجّه أعضاء المجموعة اتهامات بالسرقة للفنان ومصمم البوستر، وهو ما دفعه للاعتذار لهم.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم